فيديو لطيفة تشوق الجمهور لألبومها الجديد وتعدهم بأغنية "مجنونة" مع هذا الملحن

كشفت الفنانة لطيفة عن استعداداتها لتنفيذ ما تبقى من أغاني ألبومها الجديد، والذي من المقرر أن يتم طرحه قريبا.

الأغنية "المجنونة" للطيفة في ألبومها الجديد

نشرت الفنانة لطيفة عبر حسابها على "انستجرام" فيديو تكشف فيه عن تعاونها الثاني مع الملحن إسلام صبري بعدما قدما معا أغنية "أمي" والتي تم طرحها في مارس الماضي بمناسبة عيد الأم، وتحدثت لطيفة عن الأغنية جديدة مع صبري ووصفتها بالمجنونة فقالت: "حبايبي النهاردة زي ما دايما بقول لكم تابعوني وعيشوا معايا، والنهاردة عاملة أغنية مجنونة مع الملحن والشاعر والموزع إسلام صبري، بعدما استطعت أن أقنعه أن يقوم بالتلحين في هذا الألبوم، عاملين أغاني أنا في الحقيقية سعيدة جدا بها، فتابعوني وعيشوا معايا لأن بجد جمهوري هو أول من يستمع لما أقدم".

وأضافت لطيفة تعليقا على الفيديو: "اوعدكم الألبوم الجاي مختلف جدا وفيه مفاجآت كتير انا فرحانه بها، البوم لطيفة الجديد ٢٠١٩".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

لطيفة تنهي جولتها في تونس

انتهت الفنانة التونسية لطيفة من جولة حفلاتها الطويلة التي بدأت من شهر يوليو الماضي وحتى شهر أغسطس في أكثر من مدينة تونسية حيث قدمت العديد من الحفلات هناك، وشاركت في أكثر من مهرجان غنائي، ومن المقرر أن تبدا لطيفة استعدادها لإطلاق ألبومها الجديد خلال الفترة القادمة، حيث ستبدأ تسجيل مجموعة من أغاني الألبوم قريبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

يذكر أن لطيفة اصدرت في مارس الماضي أغنية لعيد الأم وحققت الأغنية ما يقارب الـ104 ألف مشاهدة على القناة الرسمية للفنانة، وكتب كلمات الأغنية الشاعر أحمد سامي، وقام بتلحينها الموسيقار إسلام صبري