قبل قرار اعتزالها .. أزمات ومطبات مرّت بها إليسا في مشوارها الفني

الصدمة ما تزال تسيطر على الوسط الفني بعد اعلان اليسا عن قرار اعتزالها للفن حالما تطلق ألبومها الجديد، وذلك بسبب سيطرة "المافيا" على الوسط الفني وفق تعبيرها، الا ان وطأة الصدمة هذه خففتها النجمة اللبنانية في تغريدات لاحقة بعدما ألمحت الى أرجحية اتجاهها لإنتاج ألبوماتها بنفسها وعدم اعتزال الغناء في الحفلات.

أزمة اليسا هذه لم تكن الوحيدة التي أثارت ضجة كبيرة في مشوارها الفني، انما مرت صاحبة اغنية "اجمل احساس" بالعديد من الأزمات والمطبات نستعرض أبرزها:

اليسا وازمات صحية

أقلقت النجمة اليسا الجمهور عليها هذا العام بعد خضوعها لعملية جراحية في يدها بسبب تورم فيها ناتج عن مضاعفات علاجها من سرطان الثدي، وبعدها بشهرين عاودت ايضا علاج يدها وسافرت الى ألمانيا لمدة اسبوعين، فانطلقت الشائعات عن معاودة مرض السرطان لها، لكنها نفت ذلك وطمأنت جمهورها بأنها بصحة جيدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وقبل عملية يدها، احتلت اليسا عناوين الصحف والمواقع الالكترونية بعد كشفها  نهاية عام 2018 عن اصابتها بسرطان الثدي وشفائها منه وذلك بعد أيام من طرح ألبومها الغنائي "إلى كل اللي بيحبوني".

ووثقت اليسا تجربة مرضها من خلال كليب الأغنية الذي دارت فكرته حول مرضها وانتصارها في النهاية عليه بدعم من محبينها.

شائعة وفاتها بحادث سير

في العام 2018 ايضا، وبعد انتصارها على مرضها، تعرضت إليسا لشائعة مغرضة تحدثت عن وفاتها إثر حادث سير مروع، فما كان منها الا ان ردت عليها قائلة: "شائعات غبية في كل مكان، أنا بخير، لا حادث ولا موت، دقوا على الخشب، توقفوا عن نشر أخبار مزيفة".

حذف أغنياتها وانهيارها

الفنانة اليسا اعربت عن حزنها الشديد هذا العام بعد حذف روتانا لأغنياتها من تطبيق انغامي وضمّ أغانيها للتطبيق الجديد "ديزر"، وغردت على تويتر، قائلًة: "كما لاحظ معظمكم، أغنياتي ليست على أنغامي بعد الآن، أنا حزينة على هذا، ولكن هذا قرار روتانا وأنا احترمه، أغنياتي الآن على ديزر".

اليسا

وسبق هذه الخطوة ايضا قيام  شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بحذف أعمال اليسا الفنية من على موقع يوتيوب روتانا لتجتمع في تطبيق واحد وهو DEEZER، فأعربت إليسا عن استيائها من ذلك وغردت قائلة "إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات".

اتهامات لها بالتكبر

خلال السنوات الأخيرة واجهت اليسا حملات هجوم ضدها تداول أكثر من فيديو لها يرصد تعاملها القاسي مع الصحافيين وعدم ردها على اسئلتهم و صدها للمعجبين من خلال إلتقاط الصور معهم أثناء تواجدها في اماكن مختلفة مثل كواليس الحفلات او المطار او المؤتمرات الصحافية، ما جعل البعض يتهمها بالتعجرف والتعالي الى درجة مطالبة البعض بمقاطعة مؤتمراتها الصحافية وحفلاتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

أزمات اليسا العاطفية

عام 2017 تلقت اليسا الكثير من الإنتقادات بعد انتشار شائعة خطوبتها من صديقها المصور وديع النجار والذي يشتهر بإطلالاته ملابسه الغريبة، فلم تهدأ التعليقات الساخرة لأسابيع، ثم وصلت الشائعات الى أخبار زواجها منه في قبرص، لتخرج حينها اليسا عن صمتها وتنفي كل ذلك في تغريدة اكدت بأن وديع النجار مجرد صديق لها، وكتبت قائلة :"بينما الصحافة الصفراء مشغولة بفبركة الأخبار عني، أستمتع بوقتي مع أفضل أصدقائي في دبي" وتابعتها بأنها مستمعة بألبومها الجديد.

اليسا