رسالة جديدة من إليسا إلى جمهورها بعد قرار الاعتزال.. إعلان بالتراجع؟!

غردت الفنانة إليسا مجدداً عبر حسابها بتويتر بعد ضجة قرار اعتزالها الغناء الذي اتخذته اليوم وأعلنته للجمهور، والذي تسبب في صدمة كبيرة لجمهورها وزملائها، قبل ان تعود وتوجه رسالة جديدة للجمهور حول الأمر.

إليسا تحسم الجدل حول تسبب روتانا في اعتزالها

ونشرت إليسا رسالة جديدة للجمهور عبرت بها عن سعادتها بالحب الكبير الذي تلقته منهم فور إعلانها الاعتزال، واعتبر البعض رسالتها الجديدة دليلاً على تأثير ذلك في قرارها وتلميحها إلى التراجع عن الاعتزال خاصة بعد أن طالبت الجمهور بانتظار ألبومها القادم.

وقالت إليسا في تغريدتها الجديدة:" كل ما استطيع قوله الآن إنني أحبكم من أعماق قلبي يا أفضل محبين على الإطلاق،ولا تنسوا أن هناك ألبوم جديد في الطريق"، وشوقت إليسا الجمهور لألبومها الجديد بهذه التغريدة وكذلك اعتبرها الجمهور تلميحاً باستعدادها للعودة عن قرارها باعتزال الغناء بعد ألبومها المقبل.

وحسمت إليسا الجدل أيضاً حول علاقة شركة روتانا بقرار اعتزالها وقالت إن هذه الأخبار غير صحيحة وأن الشركة لا علاقة لها بالأمر وطلبت من الجمهور عدم مهاجمتها، وتلقت رسالة دعم من رئيس الشركة سالم الهندي أيضاً بعدما أثارت جدلاً كبيراً منذ صباح الأمس بسبب تغريدتها حول اتخاذها قرار اعتزال الغناء بعد ألبومها الجديد والأخير في تعاقدها مع شركة "روتانا".