لينا الفيشاوي تكشف واقعة حزينة حدثت قبل أيام من رحيل جدها وتواصل إحراج والدها!

نشرت لينا الفيشاوي رسالة مؤثرة عبر حسابها على "انستجرام" عبرت فيها عن حزنها الشديد لفراق جدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وشاركت مع جمهورها قصيدة كتبتها قبل رحيله بـ3 أيام.

لينا الفيشاوي تكتب قصيدة لجدها الراحل

نشرت لينا الفيشاوي قصيدة كانت قد كتبتها لجدها الراحل فاروق الفيشاوي وكشفت عن مدى حزنها وتأثرها عند تدهور حالته الصحية قبل أيام من وفاته، وقالت الشابة لينا الفيشاوي في رسالتها:" من الصعب جدا بالنسبة لي مشاركتكم هذه القصيدة التي كتبتها يوم دخول جدي في غيبوبة ( ثلاث أيام قبل رحيله)، ولم يخبرني أي أحد يومها أنه في حالة غيبوبة وعرفت هذا لاحقا يوم وفاته وكنت قد كتبت في القصيدة: "غير قادرة على مساعدتك للخروج من هذه الغيبوبة" كأنني تواصلت بالكلمات .. ارقد في سلام يا جدي، تمنيت حقا لو أنك لا تزال بيننا، أنا أبكي كثيرا وأنا اكتب هذا واسترجع كل الذكريات".

وجاءت في القصيدة التي كتبتها لينا هذه الكلمات:"أقود في الليل ولا يمكنني رؤية شيء، أشعر بالرعب فألمس يداك المجمدة مثل الثلج، ولا أعرف أي اتجاه يقودنا للطريق الصحيح، يشرق الصبح فتعمى أعيننا عن الاتجاه، أحس بالإحباط عقلي متعب لا يستطيع التفكير، أتمني لو استطيع الغرق وأترك نفسي بلا أمل، وأنا غير قادرة على مساعدتك وإخراجك من غيبوبتك، تقودني شخصية ضعيفة، فتوقفت لاستنشق الرائحة العطرة للخشب والورود".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by LEENA ALFISHAWY (@leenaalfishawyofficial) on

 



أزمة لينا مع والدها أحمد الفيشاوي

لينا الفيشاوي لا تزال تعاني من أزمة مع والدها حيث أجابت على سؤال طرح عليها عبر "الاستوري" الخاص بها على "انستجرام" عن علاقتها بوالدها فقالت:"أسالوه" ، ولم تكشف لينا التي تدرس في لندن عن موعد عودتها إلى مصر حيث أنها كشفت في فيديو منذ أسابيع أنها غير قادرة على العودة  بسبب عدم موافقة والدها أحمد الفيشاوي على دراستها في لندن وتخشى أن يمنعها من العودة للدراسة، ولذلك لم تحضر جنازة جدها فاروق الفيشاوي.

لينا الفيشاوي ووالدها