فيديو كيف سيطر "الاكتئاب" على آسر ياسين ونيللي كريم بعد "تراب الماس" و"سقوط حر"؟

عادة ما تسيطر بعض الأدوار التي يقدمها نجوم الفن في أعمالهم، على شخصياتهم الحقيقية، وتنعكس على طريقة تفاعلهم مع أسرتهم والعالم الخارجي، لكن الوضع يكون سيئًا إذا كانت تلك الأدوار صعبة في تفاصيل التحضير لها أو أبعادها النفسية.

وكشف عدد من النجوم عن سيطرة بعض أدوارهم عليهم حتى بعد انتهائهم منها، حيث تسببت لهم في حدوث حالة اكتئاب أحيانًا، وكان من أبرز هؤلاء الفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين.

وحل كل من نيللي وآسر ضيوفًا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة cbc المصرية، وتحدث كل منهما عن أبرز الأدوار التي قدموها وتركت فيهما أثرًا سيئًا، وفي البداية أكد آسر ياسين أنه مر بحالة اكتئاب بعد انتهائه من فيلم "تراب الماس" الذي عُرض مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا.

نيللي كريم واسر ياسين

آسر ياسين وحالة نفسية سيئة بعد "تراب الماس"

وقال آسر: "كنت طالع من الفيلم عندي اكتئاب وماكنتش عايز أشوف حد ولا أخرج ولا أسافر"، لافتًا إلى أنه لم يكن يريد التحدث عن التجربة في ذلك الوقت، كما أنه كان سعيدًا بنجاحها لكن ليس بشكل كامل.

وأوضح أنه ظل لمدة 6 أشهر في تلك الحالة، إلى أن عاد لطبيعته مرة أخرى، مُشيرًا إلى أنها لم تكن المرة الأولى التي يؤثر فيها أحد أدواره بشكل سلبي على نفسيته، حيث إنه تعرض للأمر نفسه في انتهائه من فيلم "زي النهاردة" وفيلم "رسايل البحر". 

"سقوط حر" يؤثر سلبًا على حالة نيللي كريم النفسية

من جانبها قالت الفنانة نيللي كريم إن مسلسل "سقوط حر" بالرغم من عدم تحقيقه النجاح الكبير الذي حققته مسلسلاتها الأخرى، إلا أنه أثر فيها كثيرًا بالسلب، مُضيفة: "سقوط حر تعبني نفسيًا كتير وخد من روحي كتير وطول الوقت في التصوير كنت حاسة إني غريبة وبعدها قعدت شوية كتير عشان أطلع من حالة الاكتئاب". 

نتيجة بحث الصور عن حكاية بنت اسمها ذات

مسلسل "ذات" يصيب نيللي كريم بـ"فوبيا"!

وتابعت أنها في أثناء تصويرها لمسلسل "ذات"، كانت تمر أحيانًا بمراحل نفسية سيئة بسبب خوفها من وصولها لنفس شكل الشخصية التي كانت تؤديها، موضحة أنها في أحد الأيام بعد أن ارتدت ملابس الشخصية وتستعد للتصوير، رأت نفسها في المرآة وتعجبت من شكلها وملامحها وأصيبت بـ"فوبيا" وظلت تبكي.

واستطرت نيللي كريم أنها أبلغت كاملة أبو ذكري، مخرجة العمل وقتها، بأنها لن تستطيع التصوير، وبالفعل حصلت على راحة في هذا اليوم، وعندما وصلت منزلها قررت وضع مكياج وارتداء الملابس التي تقضلها، حتى تعود لمظهرها المعتاد.