شاهدوا أحدث ظهور لابنة أحمد حلمي الشابة "لي لي" في حفل جينيفر لوبيز.. صور

خطفت "لي لي" ابنة الفنان أحمد حلمي ومنى زكي الانظار بعد ظهورها الأخير لها في حفل النجمة جينيفر لوبيز في مصر أمس، وبعد تداول صور لها مع والدها في الحفل في ظهور نادر لها أيضاً.

احمد حلمي وابنته

ابنة أحمد حلمي تخطف الأنظار بعدما أصبحت شابة

وتداول الجمهور صوراً لأحمد حلمي برفقة ابنته الكبرى "لى لي" في حفل جينيفر لوبيز بالساحل الشمالي بمصر، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور خاصة انه الظهور الأول لها برفقة والدها في مناسبة فنية وجماهيرية، وكذلك الظهور الأول بعدما أصبحت شابة في عمر 16 عاماً.

احمد حلمي وابنته لي لي

وتعتبر لي لي الابنة الكبرى لأحمد حلمي ومنى زكي نادرة الظهور على مواقع التواصل والإعلام، وذلك بسبب حرص والديها على إبعادها عن الإعلام بجانب ابنيهما "سليم" و "يونس"، وتعتبر "لي لي" الأكثر ظهوراً بعد تداول صور لها في طفولتها العام الماضي بجانب ظهورها برفقة والدتها في مرة نادرة.

لي لي احمد حلمي

ويبدو ان الفترة المقبلة قد تشهد ظهور علني متكرراً لابنة أحمد حلمي بعد ان بدأ والديها اصطحابها في عدة مناسبات، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن مستقبلها الفني والتحاقها بالمجال الفني على غرار والديها خاصة بعد كشف أحمد حلمي من قبل عن امتلاكها موهبة الرسم مثله ونشر لها عدة اعمال فنية لدعمها على انستقرام.