محمد رمضان ينشر صورة جديدة مع زوجته ردًا على أخبار زواجه سرًا من حلا شيحة

رد الفنان محمد رمضان على الأخبار المتداولة بشأن زواجه من الفنانة حلا شيحة، ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث نشر صورة تجمعه بزوجته الحالية نسرين عبد الفتاح عبر خاصية الاستوري على موقع انستجرام.

محمد رمضان ينشر صور جديدة مع زوجته

محمد رمضان ينفي شائعة زواجه من حلا شيحة بهذه الطريقة

وشارك محمد رمضان جمهوره بصورة له مع زوجته خلال تواجدهما في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلق بجملة واحدة فقط: "مع زوجتي"، كما نشر مقطع فيديو قصير يرصد حركاتهما وهما يتجولان في الشارع.

وحسم محمد رمضان بذلك أخبار زواجه من حلا شيحة، نافيًا كل ما يتردد طوال الأيام الماضية عن ارتباطهما سرًا، كما لفت الأنظار إلى أن علاقته بزوجته جيدة، ومن جانبها حلا شيحة لازالت ملتزمة الصمت حتى الآن ولم تعلق على الموضوع عبر حسابها على انستجرام.

محمد رمضان وزوجته

شائعات زواج محمد رمضان وحلا شيحة

وكانت شائعات انتشرت خلال الفترة الماضية تفيد بزواج حلا شيحة ومحمد رمضان سرًا في الساحل الشمالي بمصر، بعد قصة حب جمعتهما خلال كواليس تعاونهما في مسلسل "زلزال" الذي عُرض في رمضان الماضي.

وأشارت تلك الأنباء إلى أنهما من المقرر أن يعلنا الزواج رسميًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، إلا أن رمضان نفى ذلك بنشرة صور مع زوجته الحالية، ووالدة ابنيه كنز وعلي.

حلا شيحة ومحمد رمضان

الجدير بالذكر أن مسلسل "زلزال" شارك في بطولته بجانب حلا ورمضان؛ كل من ماجد المصري ومنى عبد الغني وهنادي مهنى، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر، ويعتبر العمل الأول لحلا شيحة الذي تعود من خلاله إلى التمثيل بعد غياب دام لمدة 12 عامًا.