حقيقة وفاة الفنانة ريم عبدالله وشقيقتها بحادث سيارة

احتل اسم الفنانة السعودية ريم عبدالله بطلة مسلسل "العاصوف" ومسلسل "طاش ما طاش" الترند على تويتر بعد تناقل أخبار عن وفاتها الى جانب شقيقتها بحادث سير مروع.

حقيقة وفاة الفنانة ريم عبدالله

وانهال العديد من المتابعين على حسابات السوشيال ميديا بتقديم التعازي بالفنانة والتعبير عن صدمتهم بوفاتها، لكن، تبين أن كل ذلك ما هو الا سوء لغط بعد تشابه الأسماء بين ريم عبدالله والتي اسمها الحقيقي نورة العتيبي وبين احدى ضحايا حوادث السير وتدعى ريم العبدالله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp) on

وقامت الفنانة السعودية ريم عبدالله بنفي خبر وفاتها بنفسها عبر حساباتها على السوشيال ميديا ونشرت مقطع فيديو لها  خلال تواجدها في السيارة  لطمأنة الجمهور عنها وأرفقته بعبارة :"انا بخير، ربنا لا يحرمني من وجودكم".

معلومات عن الفنانة ريم عبدالله

ريم عبد الله ولدت في الرياض، يوم 20 فبراير 1987، واسمها الحقيقي نورة العتيبي، ولم تدرس التمثيل لكنها استطاعت تحقيق نجاحات متتالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ريم عبدالله (@reemtv1) on

واشتهرت ريم في مسلسل "طاش ما طاش" مع نجومه ناصر القصبي وعبد الله السدحان، وشاركت ايضا في مسلسل "العاصوف" في رمضان الماضي.

كما شاركت في حوالي 30 مسلسل بعد ذلك من بينهم الجزء الثاني من مسلسل "بيني وبينك" ومسلسل "كلنا عيال قرية" و"الساكنات في قلوبنا" و"جاري يا حمودة" و"مزحة بزرحة" و"كلام الناس"، بالإضافة إلى فيلم "وجدة" مع المخرجة هيفاء المنصور.