حقيقة وفاة الفنان سيف نبيل بحادث سير مروع في مصر

تناقل نشطاء السوشيال ميديا صورا للفنان العراقي سيف نبيل صاحب أغنية "تعا تعال" وهو ملطخ بالدماء داخل سيارة مشيرين الى تعرضه لحادث سير مروع ومناشدين الدعاء له بسبب حالته الحرجة.

حقيقة وفاة نبيل سيف

ولاحقا، ذكر بعض الناشطين بأن الفنان العراقي توفي بعد دخوله للعناية الفائقة بسبب حادث سير عنيف أثناء تواجده في العاصمة المصرية القاهرة، وقاموا بنعيه بكلمات مؤثرة، الا أن هذه الأخبار نفاها أحد الأشخاص الذي عرّف عن نفسه بأنه صديق الفنان فنشر عبر حسابه على سناب شات تدوينة قال فيها بأنه لا صحة لكل ما يتم تداوله موضحا سبب انتشار الشائعة.

حقيقة وفاة نبيل سيف

وقال صديق الفنان العراقي بأن الأخير الذي يتواجد في مصر لتصوير فيديو كليب، أراد الترويج لعمله الجديد بالإتفاق مع صديق له فأطلقا هذه الشائعة السيئة مستغلين بعض الصور من الفيديو كليب الذي يصوره والذي يتعرض فيه لحادث.

آخر ما نشره نبيل سيف على انستغرام

وبالعودة الى صفحة  الفنان سيف نبيل على انستغرام، فإن حسابه لم ينفي او يؤكد الأخبار المتداولة لحد الساعة، وياتي ذلك بعد ظهوره قبيل ساعات بفيديو هو يرتدي نفس الملابس التي ظهر فيها في الصور وهو ملطخ بالدماء، وبدا هو يمازح أصدقائه، وعلق على الفيديو قائلا :" اويلي بطني سويت الفيديو ومتت ساعه اضحك على الري أكشنات مالتنا ولطمة راس همام متتكرر ".