خاص:توني ماهر يبدأ تصوير أولى بطولاته في السينما مع بيومي فؤاد

يستعد الفنان توني ماهر لتقديم فيلمه الجديد"بكرة" بعد الانتهاء من تصوير مسلسل"نصيبي وقسمتك 3" والذي يشارك في بطولة إحدى قصصه.

أول بطولة سينمائية لتوني ماهر

الفنان توني ماهر كشف في تصريحات خاصة لـ"هي" عن التحضيرات الأخيرة التي يقوم بها بمناسبة فيلمه الجديد الذي يستعد لتصويره قريبا حيث قال:" الأسبوع القادم ابدأ تصوير فيلم "بكرة" وهو الإسم المبدئي للفيلم الذي يعد تجربة مختلفة بعد تقديمي لمجموعة من الأعمال الدرامية، والفيلم من بطولتي ومعي حامد شراب وأحمد سلطان والأساتذة بيومي فؤاد وسامي مغاوري".

 وعن سبب ابتعاده عن الدراما في رمضان الماضي رغم نجاحه في مسلسل "رحيم" الذي عرض عام 2018 أكد توني:" غيابي كان سببه عدم تقديم أدوار تتناسب مع ما أريده، لأن نجاحي في عام 2018 جعلني أفكر بعناية شديدة في اختيار أدواري، فهدفي الرئيسي هو تقديم دور لم أظهر به من قبل".

توني ماهر في مسلسل "رحيم"

وأضاف توني ماهر:" لكن سوف أعود قريبا لتقديم دور مميز في مسلسل "نصيبي وقسمتك 3" مع المخرج محمد سلامة حيث أشارك في بطولة قصة من قصص المسلسل، وخلال 3 أيام سوف انتهي من تصوير كامل مشاهدي في العمل".

توني ماهر

أهم أعمال الفنان توني ماهر

الفنان توني ماهر شارك في أكثر من عمل درامي مهم خلال السنوات الماضية حيث قدم العام الماضي مسلسل "رحيم" مع الفنان ياسر جلال، ومسلسل "فوق السحاب"مع الفنان هاني سلامة، وخلال عام 2017 شارك أيضا في بطولة مسلسل"الحساب يجمع" مع الفنانة يسرا، ومسلسل "ريح المدام" مع الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، وشارك أيضا في مسلسل " كوكب آخر" الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وكانت بداية ظهور الفنان توني ماهر من خلال برنامج "Saturday Night Live بالعربي" الذي أذيع على شبكة "osn".

توني ماهر ومحمد عز ومحمود العسيلي