ليلى علوي تحتفل بيوم الصداقة العالمي مع يسرا ..شاهدوا أجمل لقطاتهما معا

صداقة قوية تربط بين النجمتين ليلى علوي والفنانة يسرا منذ أكثر من 30 عاماً وهذا ما يتجسد بصورهما معا في الكثير من المناسبات التي يحرصان على حضورها سوية، كما ان الفنانة ليلى علوي كانت من اول المعزين لزميلتها يسرا في وفاة والدتها قبل ايام.

ليلى علوي تحتفل بصداقتها مع يسرا

وبهذا الإطار، استغلت الفنانة ليلى علوي بمناسبة اليوم العالمي للصداقة الذي تصادف أمس لتحتفل بصداقتها مع زميلتها يسرا ، ونشرت تدوينة تحدثت فيها عن العلاقة الوطيدة التي تربطهما فكتبت قائلة :"الصداقة شيء سام مش ممكن تحكم عليه أو تعرفه في يوم وليلة، الأيام والمواقف الصعبة قبل اللحظات الحلوة هي بس اللي كفيلة تأكد الصداقة وتدعمها، زمالتي بيسرا استمرت سنين وعدت عليها مواقف كتير خليتنا النهاردة مش بس أصدقاء لكن عيلة واخوات بنحس ببعض من غير ما نتكلم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الصداقة شيء سامي مش ممكن تحكم عليه أو تعرفه ف يوم وليلة .. الأيام والمواقف الصعبة قبل اللحظات الحلوة هي بس اللي كفيلة تأكد الصداقة وتدعمها .. زمالتي بيسرا استمرت سنين وعدت عليها مواقف كتير خليتنا انهاردة مش بس أصدقاء لكن عيلة واخوات بنحس ببعض من غير مانتكلم .. و ف يوم الصداقة العالمي بادعيلها بالسعادة والراحة والصبر على فراق أغلى إنسانة في حياتها .. كل سنة وإنتي صديقتي الصدوقة يا سيڤا وكل أصحابك اللي بيحبوكي حواليكي الصورة الأولى من مهرجان أسوان الأكاديمي ١٩٨٥ الصورة الثانية مهرجان مراكش الدولي للفيلم السينمائي ٢٠١٨ @yousrawyagroup #ليلى_علوي #اليوم_العالمي_للصداقة

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

ليلى علوي تتمنى ليسرا هذه الأمنيات

وأغدقت ليلى علوي الدعوات والأمنيات الجميلة لصديقتها مضيفة في تدوينتها :" وفي يوم الصداقة العالمي بدعيلها بالسعادة والراحة والصبر على فراق أغلى إنسانة في حياتها.. كل سنة وإنتي صديقتي الصدوقة يا سيڤا وكل أصحابك اللي بيحبوكي حواليكي".

ليلى علوي

وواضحت ليلى علوي تواريخ الصورتين اللتان نشرتهما مع التدوينة فقالت :" الصورة الأولى من مهرجان أسوان الأكاديمي ١٩٨٥، والصورة الثانية من مهرجان مراكش الدولي للفيلم السينمائي ٢٠١٨".

وكانت ليلى علوي قدمت واجب لعزاء لصديقتها يسرا بوفاة والدتها، والتقطت الكاميرات صورا مؤثرة من هذه المناسبة حيث انهارت يسرا بالبكاء بين احضان صديقتها التي كانت تواسيها بوفاة والدتها.

رصدنا لكم في الألبوم المرفق أجمل اللقطات التي جمعت الصديقتين ليلى علوي ويسرا بمناسبة يوم الصداقة العالمي.