6 مواقف بطولية للمشاهير .. تعرف عليها

توم كروز

توم كروز

أرنولد شوارزنيجر

أرنولد شوارزنيجر

باتريك ديمبسي

باتريك ديمبسي

مارك هارمون

مارك هارمون

جيرارد باتلر

جيرارد باتلر

ميلا كوينس

ميلا كوينس

الانسانية ومساعدة الآخرين، أمور ليست حكرا على فئة معينة، ولا تفرق بين شخص عادي وأحد المشاهير، بعض المشاهير يجدون أنفسهم فى مواقف لا تستوجب منهم إلا الاستجابة لردة الفعل الإنسانية الطبيعية تجاه أخيه الأنسان، التقرير التالي يعرض أهم المواقف البطولية للمشاهير فى الحياة العامة.

أرنولد شوارزنيجر

200 مليون دولار تحول بين طلاق ارنولد شوارزنيجر وماريا شرايفر 

فى الوقت الذي كان يحظى فيه النجم أرنولد شوارزنيجر Arnold Schwarzenegger بعطلة صيفية عام 2004 بهاواي، لاحظ ابنه ايرني ان هناك رجلا يتمم على مقربة منه، لكنه يعاني من التشنجات فى المياه، تدخل شوازنجير وقتها وقال للرجل: لا تقلق لكن اذا اردت الحياة فعليك أن تسير معي إلي الشاطئ وبالفعل ذهب الرجل معه ونجا من الغرق.

توم كروز

توم كروز يوقع على الجزء السادس من Mission: Impossible

خلال احدى الرحلات البحرية عام 1996، شاهد النجم توم كروز Tom Cruise أن أحد المراكب قد شب بها النيران فبادر على الفور بالاتصال بقوات الدفاع المدني لنجدة هذا القارب، ومرة أخرى شاهد حادث مروري حيث قامت أحدى السيارات بضرب احدى السيدات وبادرت بالرحيل مسرعة، فطلب كروز من حارسه الشخصي تعقب السيارة الاخيرة، وظل إلى جوار السيدة المصابة حتى وصلت سيارة الاسعاف، بل أنه قام بدفع مبلغ 7 آلاف دولار فاتورة المستشفى.

موقف بطولي آخر لكروز عام 1998، عندما وجد أن العقار المجاور له يتعرض للشرقة، فقام بطلب الشرطة، وبادر هو والحارس الشخصي له بمنع عملية السرقة للمنزل المجاور له، كما بادر كروز بعلاج الطيار الخاص بطائرته الخاصة، عندما تعرض لحادث أثناء تصوير تواجده فى مكان تصوير فيلم Oblivion عام 2012.

باتريك ديمبسي

النجم باتريك ديمبسي Patrick Dempsey تدخل فى الوقت المناسب لانقاذ الشاب ويستون ماسيه ذو الـ 17 ربيعا، عندما فقد الاخير السيطرة على سيارته، فتدخل ديبمسي وتدخل واخرج الشاب وظل معه حتى اتت النجدة حيث اتضح فيما بعد ان الشاب يعاني من ارتجاجا فى المخ.

نيكول كيدمان عن زواجها بتوم كروز: كنت صغيرة جدا

مارك هارمون

الممثل مارك هارمون Mark Harmon استطاع انقاذ طفلين بعمر السادسة عشر عندما احترقت السيارة الخاصة بهما بالقرب من منزله مارك قام باخراج الشابين حيث عاني الاول من حروق طفيفية والاخر عانى حروقا من الدرجة الثالثة.

ميلا كونيس كانت تكره اشتون كوتشر في الماضي

جيرارد باتلر

الممثل الاسكتلندي جيرارد باتلر Gerard Butler أكد أنه فى عام 1997 خلال الاجازة التى كان يقضيها فى ذلك الوقت باسكتلندا إلى جانب والدته سمع صراخ أحد الاطفال وكان الصوت قادما من النهر القريب منه فننظر فوجد صبيا صغيرا يبدو انه سقط فى النهر ولا يعرف كيفية الوصول إلى الشاطئ فهب باتلر بالنزول الى النهر وقام انقاذه وتم تكريمه على هذا العمل البطولى من قبل الجمعية الملكية للرفق باسكتلندا.

ميلا كوينس

أحد عمال الصيانة كان يقوم بالاصلاحات فى منزل الممثلة الشابة ميلا كوينس Mila Kunis فى عام 2012، الرجل سقط فجاة بعد ان تعرض لنوبة من التشنجات ادت الى محاولة بلع اللسان كوينس قامت باتباع الاجراءات الضرورية فى هذه المواقف حيث قامت بقلب الراجل إلى جانبه ووضعت محفظة بين فكيه حتى لا يقوم بعض لسانه الامر الذي قد يؤدي لوفاته وطلبت الاسعاف التى وصلت سريعا واسعفت الرجل الذي استرد عافيته فيما بعد.

ميلا كونيس تعترف بشراء دبلة رخيصة لزوجها