ديفيد بيكهام يغازل فيكتوريا على الانستقرام

غزل صريح بين ديفيد وفيكتوريا

غزل صريح بين ديفيد وفيكتوريا

فيكتوريا تغازل ديفيد بيكهام

فيكتوريا تغازل ديفيد بيكهام

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

ديفيد بيكهام يغازل فيكتوريا على الانستغرام

ديفيد بيكهام يغازل فيكتوريا على الانستغرام

تهنئة بروكلين بيكهام

تهنئة بروكلين بيكهام

ترددت انباء عن وجود خلافات زوجية بين لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام (David Beckham) وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام (Victoria) ، ويبدو أنها غير صحيحة على الإطلاق، حيث شارك ديفيد بيكهام على موقع الانستقرام بمناسبة يوم الأم البريطاني وأثنى على زوجته ووجه لها الشكر على أنها منحته اولادا رائعين.


غزل صريح 
ديفيد بيكهام 40 عاما كان قد نشر مشاركة جديدة له على موقع الانستقرام بالتزامن مع اليوم الذي تحتفل فيه بريطانيا بالأم والموافق ليوم 6 مارس، ولقد نشر بيكهام صورة بالأبيض والأسود يظهر فيها اولاده الاربعة بروكلين 17 عاما، روميو 13 عاما، كروز 11 عاما وهاربر 4 اعوام، ولقد كتب معلقا على الصورة: "منذ 17 عاما بدأت دمائنا تجتمع لتكون هؤلاء الاطفال الرائعين الذين يملكون أما رائعة للغاية ويحبونها كثيرا، أنا أيضا أحبها كثيرا ولاسباب متعددة أهما أنها اعطتني هؤلاء الاطفال الرائعين، عيد أم سعيد كما كان الاطفال سيقولون".

ديفيد بيكهام يهنئ والدته 
ديفيد بيكهام قام أيضا بتذكر والدته ساندرا ويست (Sandra West) في يوم الاحتفال بالأم في بريطانيا ولقد نشر على الانستقرام صورة قديمة له تعود لفترة طفولته وكتب معلقا عليها: "عيد أم سعيد يا أمي، لقد كنت المعجبة رقم واحد بالنسبة لي منذ اليوم الاول، والاهم من ذلك كان الدعم والحب غير المشروط الذي لم تقدميه لي فحسب وإنما لشقيقاتي أيضا ولاحفادك الصغار، وهذا يظهر حقيقة الشخص الذي أنت عليه... شخص رائع وسخي... شكرا لك لأنك والدتي".

تهنئة بروكلين بيكهام
بروكلين بيكهام حرص هو الآخر على تذكر والدته في هذا اليوم المميز ونشر صورة لوالدته على موقع الانستقرام وكتب معلقا عليها: "عيد أم سعيد يا أمي، أنت تحبينني وتحمينني وتلهمينني كل يوم، أحبك كثيرا".

فيكتوريا تغازل ديفيد بيكهام
فيكتوريا 41 عاما، شاركت أيضا في الاحتفال بكونها أم حيث نشرت على الانسقررام صورة للبطاقات والهدايا التي قدمتها لها اسرتها وكتبت معلقة عليها: "يوم مميز للغاية مع اطفالي، اشعر بالكثير من الامتنان لأن لدي هؤلاء الأطفال الصغار الرائعين، احبك ديفيد بيكهام، بروكلين بيكهام، روميو وكروز وهاربر، ماما".