درة وبلقيس فتحي ترفضان نتيجة تصويت "The Voice Kids"

درة منحت اللقب لامير عمورى

درة منحت اللقب لامير عمورى

لين الحايك استحقت اللقب بتصويت الجمهور

لين الحايك استحقت اللقب بتصويت الجمهور

تغريدات بلقيس فتحي عن نتيجة ذا فويس

تغريدات بلقيس فتحي عن نتيجة ذا فويس

بلقيس فتحي تصف صوت لين حايك بالعادي

بلقيس فتحي تصف صوت لين حايك بالعادي

أمير عمورى أحلي صوت بنظر درة

أمير عمورى أحلي صوت بنظر درة

لم يمر فوز اللبنانية الصغيرة لين الحايك بلقب الموسم الأول من ذا فويس بسعادة على الجميع، فهناك من اعترض بحجة وجود أصوات أقوى تستحق اللقب، ومن هؤلاء التونسية درة زروق واليمنية بلقيس فتحي، ولكل واحدة منهما مرشحها المفضل للقب.

درة كان من المنتظر أن تنضم لأبناء وطنها تونس الذين يؤكدون حتى اللحظة أن موهبتهم الصغيرة نور قمر الأحق باللقب، ولكنها على العكس كانت مؤيدة وداعمة لموهبة أمير عموري عضو فريق تامر حسني، وكتبت عبر حسابها الخاص بموقع تويتر أنه "ذا فويس" بالنسبة لها، ثم غردت مرة أخرى قائلة: "يا أمير ماشاء الله عليك #thevoicekids".

أمير عموري أحق باللقب
وبعد تتويج لين باللقب قالتها: "واضحة أمير الأحق"، ولكنها استجابت لرغبة متابعيها وأبدت روحا رياضية بتهنئة لين على التتويج.

"لين حايك صوت عادي"
المطربة اليمنية بلقيس فتحي لم تكشف عن موهبتها المفضلة، واكتفت بالطعن فى أحقية لين باللقب عبر موقع تويتر إذ غردت قائلة: "جميع الأصوات الجبارة تم إقصاءها في #ذا_فويس_كيدز #mbcthevoicekids والفائزة باللقب صوتها عادي والحلقة جاءت مخيبة للآمال".

أضافت: "بالنهاية كلهم أطفال احباب الله..بس ليته راح لصوت بوجهة نظري افضل.. لا زالت دموع الطفل السوري عبدالرحمن الحلبي عالقة في الاذهان".

انتبهوا لنور قمر
ثم واجهت عتاب محبيها من لبنان بتغريدة أخرى قالت فيها: "تغريدتي أزعجت البعض.. عموما ارجع وأقول هي طفلة والأطفال احباب الله وأتمنى لها كل التوفيق..وموً غلط الواحد يقول عن شي بخاطره باحترام، وبعدها لفتت الإنتباه لأن الفائز الفعلي هو التونسية نور قمر".
 
يذكر أن لين الحايك، كانت ضمن فريق الفنان كاظم الساهر، توجت باللقب بعد منافسة 5 مواهب أخرى هم المصرية جويرية حمدي واللبناني غدي بشارة والسوريين زين عبيد وأمير عموري والعراقية ميرنا حنا.