فايز المالكي يفتتح مطعم "مناحي"

الفنان فايز المالكي

الفنان فايز المالكي

شخصية مناحي

شخصية مناحي

تغريدة المالكي

تغريدة المالكي

اعلان افتتاح المطعم

اعلان افتتاح المطعم

عندما يذكر اسم مناحي يقفز إلى الذاكرة بشكل عفوي اسم فايز المالكي، الفنان السعودي المحبوب الذي أدى هذه الشخصية التي تمثل الشاب البسيط والنشمي والطيب ، في عدة أعمال وأدى من خلالها عدة أدوار فنية، والتي نالت شهرتها الواسعة لتناولها الكثير من القضايا الاجتماعية بطابع فكاهي، حيث استطاع المالكي أن يحتفظ بهذه الشخصية على مدى سنوات وإتقانها والتحرك فنياً من خلالها، حتى أصبح وصف شخصية "مناحي" بالماركة المسجلة لدى المجتمع السعودي.

ويبدو أن الفنان فايز المالكي قد قرر تخليد اسم هذه الشخصية المحبوبة والمشهورة بإعلانه عن افتتاح مطعم يحمل اسم شخصيته "مناحي".

وأعلن الفنان فايز المالكي عن افتتاحه مطعم "مناحي"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، ووجه دعوة لمتابعيه لحضور حفل الافتتاح الذي أقيم في مدينة جدة.

وقد لقي إعلان هذا الحدث خلال يوم واحد تفاعلا كبيرا، سواءً بإعادة التغريد أو بعدد مرات الإعجاب من قبل محبي ومتابعي المالكي والدعوات المباركة والعبارات المهنئة له، ولا زال التفاعل قائما والأرقام في تزايد مستمر، خاصة وأن عدد متابعي حساب الفنان فايز المالكي وصل إلى أربعة ملايين ونصف متابع.