حقيقة وفاة اميتاب باتشان بنوبة قلبية 

حقيقة وفاة اميتاب باتشان بنوبة قلبية

حقيقة وفاة اميتاب باتشان بنوبة قلبية

شائعات سابقة

شائعات سابقة

وفاة ريهانا

وفاة ريهانا

اميتاب باتشان

اميتاب باتشان

الممثل المحبوب أميتاب بتشان توفي بشكل مفاجئ

الممثل المحبوب أميتاب بتشان توفي بشكل مفاجئ

Johnny Depp

Johnny Depp

Tom Hanks

Tom Hanks

Britney Spears

Britney Spears

انتشرت مشاركة مزعجة على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق واتساب (WhatsApp) تتحدث عن وفاة النجم  اميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) بشكل مفاجئ اثر تعرضه لنوبة قلبية، وبطبيعة الحال اثارت هذه الاخبار حالة من الصدمة بين معجبي اميتاب باتشان والعديد من نجوم بوليوود الذين سمعوا عن انباء وفاة نجم بوليوود الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنه تبين في النهاية أن الامر مجرد شائعة.

أصل الحكاية
الرسالة التي تضمنت شائعة وفاة النجم اميتاب باتشان نشرت للمرة الاولى على احدى الصفحات على موقع فيسبوك في يوم الثلاثاء 23 فبراير عام 2016 ولقد كتب فيها ما يلي: "الممثل المحبوب أميتاب بتشان توفي بشكل مفاجئ، اميتاب باتشان ولد في يوم 11 أكتوبر في عام 1942 في مدينة الله أباد، سنفتقده كثيرا ولن ننساه، من فضلكم أظهروا تعازيكم بمتابعة الصفحة".

فيما بعد تم نقل هذه الرسالة وتداولها واسرع الكثيرون يكتبون تعليقات يعبرون بها عن مواساتهم لاسرة باتشان وخصوصا ابنه ابهشيك باتشان إلا أن بعض المعجبين اليقظين استطاعوا أن يكتشفوا أن شائعة وفاة اميتاب لا اساس لها من الصحة.

شائعات سابقة
وجدير بالذكر أن شائعة وفاة اميتاب باتشان كانت قد انتشرت عدة مرات خلال السنوات القليلة الماضية خاصة خلال عام 2012، 2015.

شائعات وفاة نجوم هوليوود وبوليوود
كما ويشار أن شائعات وفاة المشاهير والنجوم ليست أمرا جديد فكثيرا ما يقدم البعض على تداول ونشر هذه الشائعات على سبيل المزاح وكان من ضمن المشاهير الذين اذيع خبر وفاتهم في العام الماضي مغني الراب يويو هوني سينغ (Yo Yo Honey Singh)، المغنية لاتا مانغيشكار (Lata Mangeshkar)، الممثلة جال بانج (Gul Panag) التي اشتهرت بحب المغامرة ولقد قيل في العام الماضي أنها توفيت نتيجة لحادثة تزلج ولكن جال بانج سخرت من هذه الشائعات وقتها ولم تعرها اهتماما.

شائعات وفاة المشاهير لم تقتصر على نجوم بوليوود فحسب بل طالت العديد من نجوم هوليود أيضا ومنهم ريهانا (Rihanna)، جوني ديب (Johnny Depp)، بريتني سبيرز (Britney Spears)، توم هانكس (Tom Hanks) وغيرهم.