آخر التغريدات: كاظم الساهر يكشف عن مفاجأة.. ومنة فضالي في السجن!

قيصر الغناء كاظظم الساهر

قيصر الغناء كاظظم الساهر

نانسي عجرم باحدث صورة لها 2016

نانسي عجرم باحدث صورة لها 2016

هيفاء وهند رضا..ومحبة متبادلة

هيفاء وهند رضا..ومحبة متبادلة

نيكول سابا برفقة شقيقتها..صورة من طفولتهما

نيكول سابا برفقة شقيقتها..صورة من طفولتهما

منة فضالي..بملابس السجينة

منة فضالي..بملابس السجينة

نبيل شعيل يطمأن على صحة عبدالله القعود

نبيل شعيل يطمأن على صحة عبدالله القعود

نيكول سابا بأحدث اطلالة لها

نيكول سابا بأحدث اطلالة لها

لطيفة تدعو شيرين عبدالوهاب للتراجع عن اعتزالها

لطيفة تدعو شيرين عبدالوهاب للتراجع عن اعتزالها

خالد سليم يوجه رسالة مؤثرة لشيرين عبدالوهاب

خالد سليم يوجه رسالة مؤثرة لشيرين عبدالوهاب

كاظم الساهر مع المشترك السوري عبددالرحمن

كاظم الساهر مع المشترك السوري عبددالرحمن

نوال توجه نصيحة لجمهورها قبل النوم

نوال توجه نصيحة لجمهورها قبل النوم

ردود فعل النجوم حول خبر اعتزال زميلتهم شيرين عبدالوهاب ما تزال تتواصل بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي برسائل مؤثرة وكلمات مستوحاة من اغانيها لثنيها عن قرارها، فيما انشغل نجوم آخرون بنشاطاتهم الخاصة كالممثلة منة فضالي التي كشفت عن صورة من احدث مسلسلاتها، اما الفنان الكويتي نبيل شعيل فطمأن جمهور عبدالله القعود عن صحته، في حين اعلن كاظم الساهر عن مفاجأة لجمهوره مع وصول "ذا فويس كيدز" الى ختامه.
 
اليكم ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات اشهر النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الاسبوع:
 
نيكول سابا تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها
الفنانة اللبنانية نيكول سابا احتفلت بعيد ميلاد شقيقتها نادين عبر صورة من طفولتهما، وهنأتها قائلة: "كل سنة وانت منوّرة ومشعّة اكتر واكتر يا اختي يا اغلى الناس واطيبهم.. ينعاد عليكي يا رب".
 
منة فضالي في السجن! 
الفنانة المصرية منة فضالي شاركت جمهورها بصورة لها من كواليس الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، وظهرت داخل الزنزانة وبملابس السجينات، وعلقت عليها: "هنية من سلسال الدم الجزء 4".
 
عبدالله القعود في المستشفى 
الملحن الكويتي عبدالله القعود اصيب بوعكة صحية حادة نقل على اثرها الى المستشفى فيما حرص الفنان الكويتي نبيل شعيل على زيارته للاطمئنان على صحته، والتقط صورة معه هناك.
 
وطمأن نبيل شعيل جمهور القعود على صحته، قائلا عبر "انستقرام": "أجر وعافية والحمد الله على السلامة اخوي الغالي عبدالله القعود".
 
كاظم الساهر يكشف عن مفاجأة مع فريقه
الفنان العراقي كاظم الساهر كشف عبر احد صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي عن تحضيره لتقديم أغنية تجمعه بفريقه في برنامج "the voice kids".
 
ونشر قيصر الغناء صورة له مع الطفل السورى عبد الرحيم والذي كان يشارك بالبرنامج بفريق كاظم وخرج من المرحلة قبل النهائية. وسيتوج "ذا فويس كيدز" يوم السبت المقبل الفائز بلقب الموسم الاول. وينافس كاظم الساهر على اللقب مع المشتركة اللبنانية لين الحايك والمشتركة العراقية ميرنا حنا.
 
نسرين طافش تدعم زين عبيد
وضمن اجواء برنامج "ذا فويس كيدز"، اعلنت الفنانة السورية نسرين طافش  عن دعمها للمتسابق السوري زين عبيد، من فريق نانسي عجرم، ونشرت فيديو لزين وعلقت عليه قائلة: "الله يساعدك إذا بشوفك شي يوم والله لضل قرص خدودك ليصيروا حمر أكتر ما هنن حمر لك يؤبشني القريب للقلب انو في الذ من هيك موهبة هضامة وطيابة وصوووت الله يحميك يا حبيبي زين وإن شاء الله رح تكون نجم كبير و ناجح بإذن الله".
 
نانسي عجرم تتحضر لحفلها في مصر
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تستعد للسفر إلى مصر حيث ستحيي حفلا غنائيا مساء الرابع من شهر مارس على مسرح الصالة المغطاة في ستاد القاهرة.
 
كذلك تنشغل نانسي هذه الايام بالتحضير لألبومها الجديد المقرر طرحه في الأسواق العربية اضافة الى انشغالها بتحضيرات الحلقة الاخيرة من "ذا فويس كيدز".
 
هيفاء وهبي تتغزل بهند رضا
الفنانة هيفاء وهبي ظهرت عبر موقع "انستقرام" بصورة جمعتها بالممثلة ومقدمة البرامج هند رضا حيث بديا في غاية السعادة والانسجام. وعلقت هيفاء قائلة :""عندما تذهب لتلتقي بالروح الجميلة وخفة دم فلن تجد أجمل من هذه الفتاة أني احبها"".
 
كما تلقت هيفاء هدية مميزة من "فانزها" السوري حيث نشرت صورة لعلبة من "البرازق"، وهي عبارة نوع من البسكويت مع الطحينة والسمسم التي يشتهر بها الدمشقيين، فشكرتهم هيفاء عليها.
 
نوال الزغبي..ونصيحة للراحة في النوم
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وجهت نصيحة لكل من يريد النوم بهناء، فنشرت صورة لها وهي تغفو على الاريكة قائلة: "الوسادة تحمل رأس الغني والفقير الصغير والكبير،الحارس والامير لكن لاينام بعمق سوى مرتاح الضمير.. ".
 
لطيفة: شيرين بحبك ومستنيتك
الى ذلك تواصلت ردود الفعل النجوم على خبر اعتزال زميلتهم شيرين عبدالوهاب، فوجهت لطيفة التونسية رسالة للأولى قالت فيها: "الفنانة في عالمنا العربي عليها ضغوطات كثيرة، وانتي يا شيرين أقوى من كل ده، واللي الغناء في دمه ما يسيبوش، وأكبر مثال العظيمة فيروز ربنا يطول فى عمرها، والعظيمة أم كلثوم الله يرحمها غنت لآخر يوم في عمرها، شيرين بحبك ومستنينك".
 
..وعمرو مصطفى يصالح شيرين!
الملحن المصري عمرو مصطفى والذي دخل بحرب كلامية مع شيرين مؤخرا تجاوز عن الامر واعلن رفضه لاعتزالها قائلا لها:  "نتخانق اه، نزعل اه، منشتغلش تاني عادي، بس تعتزلي لا يا بنت مصر، هو احنا عندنا كم شيرين".
 
..وخالد سليم غير راض!
بدوره، وجه الممثل المصري خالد سليم، رسالة مؤثرة لشيرين عبدالوهاب، كتب فيها :بعد كل النجاح والكفاح والتعب اللي تعبتيه.. والحب اللي اديتيهولنا .. واللي أتعودنا عليه .. تمشي كده وتسيبينا؟؟ وتسيبي كل اللي بيحبوكي.. واللي فرحوا معاكي وزعلوا على زعلك ودافعوا عنك .. يا شيرين .. كدة؟ يا قلبي يا حتة مني يا كل حاجة حلوة فيا؟ كده هتمشي و تسيبني وحدي؟ في الحياة و الدنيا دية ؟ أنا عارف إنك في مرحلة.. و هاتعدي إن شاء الله .. بنحبك أوي".
 
عمرو اديب لشيرين: لا تتراجعي!
في المقابل، اعاد الإعلامي عمرو أديب كتابة موقفه الذي اطلقه في برنامجه "القاهرة اليوم" عبر تغريدة قال فيها لشيرين :"أوعى ترجعي عن قرارك وترجعي تغني تاني، أنتي حققتي للغناء والفن ومش محتاجة تكملي بعده".