آخر التغريدات: ميريام "تفش خلقها" باللحمة النيئة..وشذى حسون تطلب المساعدة

 مكسيم خليل وصورة رومانسية مع زوجته

مكسيم خليل وصورة رومانسية مع زوجته

احلام تتغزل بكارول سماحة

احلام تتغزل بكارول سماحة

دنيا بطمة تستجم في باريس

دنيا بطمة تستجم في باريس

اطلالة متألقة لجويل ماردينيان

اطلالة متألقة لجويل ماردينيان

مفاجأة منتظرة لشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي

مفاجأة منتظرة لشيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي

هيفاء متألقة بمعطف الفرو الاصفر

هيفاء متألقة بمعطف الفرو الاصفر

احدث اطلالة لرنا سماحة

احدث اطلالة لرنا سماحة

شذى وصورة سلفي مع والديها

شذى وصورة سلفي مع والديها

هيفاء حسين باطلالة عفوية بدون مكياج

هيفاء حسين باطلالة عفوية بدون مكياج

دينا بطمة تهاجم الشاعر احم ماضي

دينا بطمة تهاجم الشاعر احم ماضي

حفيدا هاني الشاكر من ابنته الراحلة

حفيدا هاني الشاكر من ابنته الراحلة

ميريام فارس تفش خلقها باللحمة النيئة

ميريام فارس تفش خلقها باللحمة النيئة

الفنانة سيرين عبدالنور تلقت هدية مميزة من طفلتها الوحيدة تاليا بمناسبة عيد ميلادها، كذلك احتفل هاني الشاكر بعيد ميلاد حفيدتيه من ابنته الراحلة فيما واصلت دينا بطمة هجومها على احد الشعراء الذي سخر منها، اما شذى حسون فإنشغلت بالاستعدادت المبكرة لعيد ميلادها وطلبت من جمهورها مساعدتها بأفكار مميزة لشكل "قالب الحلوى" بهذه المناسبة...هذا ابرز ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات النجوم هذا الاسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليكم التفاصيل:
 
شذى حسون وتحضيرات خاصة لعيد ميلادها
الفنانة العراقية شذى حسون انطلقت بالتحضيرات الخاصة والمبكرة للاحتفال بعيد ميلادها المصادف 3 من شهر مارس من كل عام. واعلنت انها ستبدأ اختيار كعكة عيد الميلاد، وطالبت جمهورها منحها أفكاراً حول شكل كعكة عيد ميلادها التي ستصنعها لنفسها. 
من ناحية ثانية، شاركت الفنانة العراقية متابعيها بصورة لها برفقة والديها  معربة عن محبتها الكبير لهما.
 
شيريهان تستذكر خالد صالح 
الفنانة المصرية شيريهان استذكرت الممثل المصري الراحل خالد صالح عبر صفحتها على "انستغرام" ونشرت صورة لها برفقته وعلقت قائلة: "خالد صالح سيبقى خالداً في نفسي وقلبي على جميع المستوايات، مواطناً مصرياً صادقاً ومبدعاً مصرياً عظيماً، إنسانياً وإبداعاً، عشق شعبه ووطنه وفنه، وأبدع صدقاً وإخلاصاً وعشقاً، الغائب الحاضر".
 
وكان الفنان خالد صالح  توفي منذ سنتين بعد اصابته بمضاعفات جراء خضوعه لعملية قلب مفتوح.
 
دينا هارون مريضة وبدون مكياج
الممثلة السورية دينا هارون دعت جمهورها للدعاء لها بالشفاء لاصابتها الرشح القوي والسعال، ونشرت صورة لها بدت فيه مريضة، وقالت :"مريضة وبدون مكياج وبدون ابتسامة وما في نشاط ومافي راحة بنفس الوقت وما في نوم بس في سعلة وفي ابر وفي ادوية كتير"، الا انها اعلنت لاحقا عن تحسن حالتها الصحية. 
 
ميريام فارس "تفش خلقها" بأكلتها المفضلة
الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي حرمت نفسها طيلة فترة حملها من تناول  كبة اللحمة النيئة، فشت "خلقها" هذه المرة بعد تسعة اشهر وتناولت طبقا من اكلتها المفضلة وشاركت جمهورها بصورة له، وقالت :"لا شيء يضاهي هذا الطعام اللبناني التقليدي بعد انقطاع مدة تسعة أشهر".
 
شيرين وصابر الرباعي...ومفاجئة قريبة
الفنان التونسي صابر الرباعي كشف عن تحضيره لمفاجأة فنية مع زميلته المصرية شيرين عبد الوهاب، لا انه لم يفصح عن تفاصيلها، مكتفيا بنشر صورة لهما معا، وقال : "معا في مصر ان شاء الله في شهر مايو التفاصيل قريبا".
 
هاني شاكر يحتفل بعيد ميلاد حفيدتيه
الفنان المصري هاني شاكر احتفل بعيد ميلاد "مجدي ومليكة" توأمي ابنته الراحلة دينا، ونشر صورة لهما عبر "الفيسبوك" قائلا لهما " كل سنة وأنتم طيبين ديدو ولولو".
 
نانسي بإطلالة عفوية
اما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فأطلت على جمهورها بصورة "سلفي" برفقة زوجها الطبيب فادي هاشم وطليق نجوى كرم المنتج يوسف حرب وذلك بعد تناولهم العشاء معا. وظهرت صاحبة اغنية "شاطر شاطر" بإطلالة عفوية بدون مكياج.
 
دنيا بطمة تصف احمد ماضي بالمثير للشفقة
ما تزال المعركة الكلامية التي اندلعت مؤخرا بين الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها من جهة والشاعر اللبناني احمد ماضي من جهة ثانية تتواصل بينهما عقب سخرية الاخير من شكلها واستهزائه بقدراتها الفنية، معتبراً أنّها فنانة درجة ثالثة ولن تصل الى النجومية التي تطمح لها.
 
دنيا وجهت رسالة مبطنة الى الشاعر اللبناني عبر صفحتها على "انستغرام" قائلة له : "جميل أن تكون مصدر شهرة يستعين بك الميتون فنيا بين فترة وأخرى لكي يسطع نجمهم قليلا، فرغم مجهوداتهم يعانون من نقص في لمعان اساميهم فرغم تعاملهم مع الكبار يظلون صغار بأساليبهم المثيرة للشفقة.. ".
 
من ناحية ثانية تستجم دنيا بطمة برفقة زوجها واصدقائها في المانيا حيث شاركت جمهورها بعدد من الصور مرتدية الملابس الشتوية السميكة، وذكرت انها تستمتع بالطقس البارد هناك.
 
أحلام تتغزل بكارول سماحة
الفنانة الإماراتية أحلام اعربت عن محبّتها الكبيرة لزميلتها كارول سماحة، ونشرت صورة جمعتهما معا على هامش حفل بلاتينوم السنوي في دبي، وعلقت قائلة: "كم انتي رائعة.. كارول سماحة صوت لبنان تشرفت بشوفتك". 
 
هدية من تاليا الى والدتها سيرين عبد النور 
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تلقت هدية مميزة من ابنتها الوحيدة تاليا بمناسبة عيد ميلادها وهي عبارة عن رسمة خصّتها بها في هذه المناسبة وكتبت عليها: "Happy Birthday Mami I love you Talia".
 
الى ذلك شهد موقع "انستغرام" احدث الصور لكل من الفنانة البحرينية هيفاء حسين التي اطلت بدون مكياج، اما هيفاء وهبي فتألقت بمعطف فرو باللون الاصفر، كذلك اطل مكسيم خليل بصورة رومانسية مع زوجته سوسن ارشيد، كذلك تألقت خبيرة التجميل جويل ماردينيان بفستان اسود انيق.