اول صورة للطفل شبيه محمد منير بمسلسل "المغني"

الكينج محمد منير

الكينج محمد منير

الطفل  الذي سيجسد دور محمد منير ويحتضن اصدقائه

الطفل الذي سيجسد دور محمد منير ويحتضن اصدقائه

محمد منير والطفل الذي سيجسد دوره

محمد منير والطفل الذي سيجسد دوره

المطرب المصري محمد منير

المطرب المصري محمد منير

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة للطفل الذي سيشارك الكينج محمد منير، بطولة مسلسله الجديد والذي يحمل اسم "المغني" حيث بدا الطفل بأنه نسخة مصغرة عن صاحب أغنية "سو يا سو" من حيث لون البشرة وتسريحة الشعر الكثيف والمجعد، وسيقدم الطفل دور الفنان المصري في مرحلة الطفولة.
 
مسلسل "المغني" سيروي مشوار الفنان المصري ورحلة صعوده، وهو من إنتاج محمد فوزي، وإخراج شريف صبري، وستشارك فيه رانيا فريد شوقي، فيما اعتذرت مؤخرا الفنانة مايا دياب عن المشاركة فيه. 
 
كواليس التصوير
وكانت "هي" حضرت قبل بضعة ايام، أول يوم تصوير لمسلسل "المغني" الذي يخوض به الكينج محمد منير سباق دراما رمضان المقبل، في منطقة الرماية نهاية الهرم بالجيزة  وداخل لوكيشن مدرسة كانت تحمل اسم "الفردوس"، وتم تغييرها في المسلسل إلى "دراو التجريبية" للمرحلة الابتدائية، عام 1961.
 
يذكر  أن الكينج محمد منير قد شارك في بطولة مجموعة من الأعمال السينمائية منها "يوم حلو ويوم مُر" مع فاتن حمامة، "دنيا" مع حنان ترك، كما سبق وشارك بالتمثيل في عدة مسلسلات منها "جمهورية زفتى" الذي تم عرضه منذ نحو 19 عام، كذلك قام ببطولة عدة مسرحيات منها "الملك هو الملك" مع صلاح السعدني.