بالفيديو: الساخر عمرو راضي هل ينسينا باسم يوسف؟

باسم يوسف أول اعلامى ساخر ينتقل من اليوتيوب للفضائيات

باسم يوسف أول اعلامى ساخر ينتقل من اليوتيوب للفضائيات

هل ينسينا عمرو راضى سخرية باسم يوسف

هل ينسينا عمرو راضى سخرية باسم يوسف

عمرو فى الحلقة الأولي مع عميد لاعبي العالم

عمرو فى الحلقة الأولي مع عميد لاعبي العالم

عمرو راضي النسخة الجديدة من باسم يوسف

عمرو راضي النسخة الجديدة من باسم يوسف

مثلما لمع نجم الإعلامي الساخر الطبيب باسم يوسف عبر موقع اليوتيوب لينتقل بعدها لنجومية أكبر على شاشة الفضائيات، ظهر بالأمس للمرة الأولى الإعلامي الساخر عمرو راضي، وعلى يد نفس مكتشف الأول ألبير شفيق عبر أولى حلقات برنامج "مايصحش كده".
 
للكبار فقط
عمرو راضى الذى وصف سابقا بأنه النسخة الجديدة من الساخر باسم يوسف، أثبت العكس بالأمس، فهو بارع فى تقليد مقدمي البرامج الرياضية، ورغم أن اختياره لعنوان "مايصحش كده"، لبرنامجه الأول ألمح لوجود خلفية سياسية واجتماعية، إلا أنه احتفظ بمساحته المفضلة وخصص الحلقة الأولى لنقد ما يدور فى الملاعب المصرية، كما أكد أن جملة "مايصحش كده" عبقرية وصالحة للسخرية في كل المجالات، ولكنه سار على نفس مسار باسم يوسف وخصص برنامج للكبار فقط مبررا ذلك بقوله: "حرام نصدم الأطفال بالواقع وعبثه بدري نيموهم واتفرجوا بمزاج”.
 
يذكر أن ألبير شفيق هو من اكتشف باسم يوسف عبر مقاطع اليوتيوب ليقدمه فى "البرنامج" عبر فضائية أون تي فى المصرية، وعاود الرهان على عمرو راضى ولكن هذه المرة فى فضائية "النهار"، وعرض "راضي" صورة لباسم يوسف، ووجه له تحية قائلًا: “تحية خاصة للنجم اللي شغالين على حسه وبناكل عيش من وراه، كما استضاف عميد لاعبي العالم وقائد منتخب مصر السابق اللاعب المعتزل أحمد حسن.
 
السيدات وكرة القدم
 كما طالب كل  السيدات بمتابعته مضيفًا: “اللي مش عارفة يعني إيه تسلل واللي مش عارفة تفرق بين حسام وإبراهيم حسن، لازم تتفرج عليا". واضاف: "الكورة والستات هما بس اللي يقدروا يجمعونا ويفرقونا، بس الستات قلبهم أسود وعمرهم ما هينسولك أي حاجة".
 
شاهد عمرو راضى وهو يوجه التحية لباسم يوسف
 

#مايصحش_كده | #عمرو_راضى #باسم_يوسف خالص ! !

Posted by ‎MaysaheshKeda - مايصحش كده‎ on Saturday, February 20, 2016