بالفيديو: خديجة الوعل تحتفل بطلاقها بكامل أناقتها

خديجة الوعل

خديجة الوعل

مريم حسين

مريم حسين

الإعلامية نصرة الحربي

الإعلامية نصرة الحربي

لم تعد حفلات الطلاق تثير تعجب المجتمع الخليجي إذ أصبحت عادة رائجة للكثير من المطلقات اللواتي يقمن حفلاتهن الخاصة بمناسبة العودة للعزوبية، ولكن أن تفعل ذلك إحدى مشاهير الإعلام الخليجي هو ما لم يكن في الحسبان والأغرب أن تكون الإعلامية خديجة الوعل والتي تخرجت من جامعة الملك عبد العزيز بجدة في عام 2000 بتخصص علم الاجتماع، ثم عملت كمتعاونة بجريدة اليوم ثم بجريدة البلاد السعودية، كما عملت كمتعاونة بإذاعة جدة، وقدمت عددا من المهرجانات، وسجلت كثيرا من الإعلانات التجارية هي المحتلفة.
 
وفي عام 2002 انتقلت للعمل في مجموعة MBC في إذاعة MBC FM، وقدمت برنامج صباحكم ورد، وما يطلبه المستمعون، وتو النهار، وأماسينا، ومساء الخير، ومذيع دوت اف ام، وفي حضرة الصحافة، ورايق، والجلسة حلوة، وحقيبة إم بي سي إف إم، واستمرت لسنوات طويلة في تقديم برنامج حبايب الذي يعد واحدا من أشهر برامجها الإذاعية قبل أن تنتقل إلى برنامج السهرة بأولها.
 
وتناقل الجميع خبر طلاق خديجة بتداول الفيديو الذي قامت مريم حسين بتصويره لحفلة طلاق خديجة. وقالت مريم  "رايحين الحين حفلة طلاق خديجة الوعل .. يعيش الطلاق "!! وكانت الحفلة شبيهة بحفلات الزواج بإحيائها بقاعة خاصة وحفلة طرب وكانت خديجة بكامل أناقتها كذلك.
 
الفيديو :