بالفيديو سيرين عبد النور تعترف: أحتاج لطبيب نفسي

سيرين تتذكر أول طلة لها مع جورج وسوف

سيرين تتذكر أول طلة لها مع جورج وسوف

حلقة الأمس تناولت حوادث الصيد عند المراهقين

حلقة الأمس تناولت حوادث الصيد عند المراهقين

سيرين لا تشعر بجمالها وتفكر فى استشارة طبيب نفسي

سيرين لا تشعر بجمالها وتفكر فى استشارة طبيب نفسي

سيرين فى الحلقة الخامسة من بلا حدود

سيرين فى الحلقة الخامسة من بلا حدود

بعد الإثارة المواكبة لأول اختبار حمل تجريه فنانة عربية وتكشف نتائجه عبر برنامجها، يبدو أن اللبنانية سيرين عبد النور، ستواصل التشويق ولكن هذه المرة مع تجربتها بالعلاج النفسي، بعدما كشفت في حلقتها الأخيرة من برنامج تليفزيون الواقع "بلا حدود" حاجتها لزيارة حكيم نفسي، كما وجهت رسالة لسلطان الطرب جورج وسوف، وقدمت أول أغنية مع ابنتها تاليا بمقطع من "أعطونا الطفولة".
 
كلام الناس
سيرين استعرضت ظهورها الأول كموديل مع جورج وسوف في كليب "كلام الناس"، ونشرت صورة لها وعلقت عليها عبر حسابها الخاص بموقع إنستقرام وداخل الحلقة قائلة: "في شي غلط لازم روح عند حكيم نفسي ما عم لاقي حالي حلوة".
 
النجمة اللبنانية استعادت مع جمهورها مقطعا من كليب "كلام الناس" لوسوف وقالت أنه "طول عمره سابق عصره بالغناء وتقديم الكليبات والإطلالات" وذكرت أنه أول من قدم موضة اللحية للمطربين، ثم سخرت قليلا من حركاتها الاستعراضية داخل الكليب، واعترفت بأنها أصيبت بدوار البحر أثناء تصوير مشاهد اليخت،  واندهشت من تعرف طفلتها تاليا عليها قائلة: "أنا ما عرفت حالي".
 
كما خصصت حلقة الأمس لرصد ظاهرة حوادث المراهقين في رحلات الصيد، واصطحبت أحد الضحايا لإجراء جراحة تقويم عند طبيب أسنان.
 
وقدمت مقطعا من غنائها مع طفلتها تاليا للأغنية الشهيرة "أعطونا الطفولة" وكالعادة جاء تصوير الصغيرة من الظهر، ولم يكشف عن ملامح وجهها بالكامل.
 
سيرين تقول: في شي غلط لازم روح عند حكيم نفسي
 
 

حصرياً | #سيرين_عبدالنور تفكر في اللجوء الى طبيب نفسي!تابعوا حلقة "#بلا_حدود" الجمعة عند الساعة 10 م بتوقيت #السعودية - 7 م بتوقيت غرينيتش على #تلفزيون_الآن.

Posted by BILA HDOOD on Wednesday, February 17, 2016
 
سيرين تتحدث عن جورج وسوف