آخر التغريدات: يارا تكشف أثمن مقتنياتها..وزينة ووعد تتعرضان للسخرية!

غادة عبدالرازق تستجم في باريس

غادة عبدالرازق تستجم في باريس

يارا وصورة سلفي مع جوائزها

يارا وصورة سلفي مع جوائزها

هيفاء حسين مع شقيقها هاني

هيفاء حسين مع شقيقها هاني

معطف وعد يعرضها للسخرية

معطف وعد يعرضها للسخرية

احلام تداعب جمهورها عبر صورة مخيفة

احلام تداعب جمهورها عبر صورة مخيفة

احلام ولحظات رومانسية مع زوجها من داخل طائرتها الخاصة

احلام ولحظات رومانسية مع زوجها من داخل طائرتها الخاصة

شعر زينة الغير مصفف يعرضها للسخرية

شعر زينة الغير مصفف يعرضها للسخرية

ابناء الفنانة احلام

ابناء الفنانة احلام

حمزة وعلي ابناء غادة عادل

حمزة وعلي ابناء غادة عادل

ريا ابي راشد تكشف عن جنس جنينها

ريا ابي راشد تكشف عن جنس جنينها

اصالة وابنتها شام ولحظة حب دافئة

اصالة وابنتها شام ولحظة حب دافئة

نشاطات متنوعة بين الفرح والمرض والمناسبات السعيدة هيمنت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب هذا الاسبوع حيث كشفت ريا ابي راشد عن جنس جنينها اما غادة عادل فاحتلفت بعيد ميلاد طفليها كذلك فعلت احلام التي عايدت ابنتها فاطمة في نفس المناسبة وقضت اوقاتا رومانسية مع زوجها، في حين شن جمهور زينة ووعد حملة سخرية عليهما جراء اطلالتهما مؤخرا.
 
اليكم ما رصدته "هي" هذا الاسبوع من نشاطات وصور النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
 
ريا أبي راشد حامل بطفلة
الإعلامية  اللبنانية ريا أبي راشد كشفت عن جنس جنينها حيث شاركت متابعيها بصور لها في فعاليات حفل توزيع جوائز بافتا في لندن، وإستعرضت فيهم حملها على السجادة الحمراء، وهي تضع يدها على بطنها، وعلّقت قائلة: "طفلتي من الآن من محبي الافلام".
 
لحظات دافئة بين اصالة وابنتها شام
الفنانه السورية اصالة اطلت عبر موقع "انستقرام" بصورة وهي تعانق ابنتها شام بدفء، فيما القت التحية على متابعيها قائلة: "صباحكم أبيض كقلب شام".
 
يارا بصورة سلفي مع جوائزها
الفنانة اللبنانية يارا التقطت صورة "سلفي" لها لأحد الأماكن المحببّة في منزلها حيث ظهرت وهي ترتدي ملابس باللون الأسود وخلفها المكان الذي تحتفظ فيه بجوائزها التي حصلت عليها طوال مشوارها الفني حيث يعتبر اثمن مقتناتها المعنوية بين اثات منزلها.
 
احلام تخيف جمهورها على "سناب شات"
الفنانة الاماراتية احلام داعبت متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" بصورة مرعبة لها، كذلك عايدت ابنتها فاطمة في عيد ميلادها كاشفة عن صورة لها لأول مرة، وقالت لها: "كل عام وانتي بألف خير يا قطعة من روحي وقلبي فاطمة بنتي"، مضيفة "الله لا يحرمني منك يا ولدي فاهد ويخليك على راس خواتك ويخلي ابوك لنا يارب  ولا يفرقنا كلنا احبكم".
 
وايضا، اطلت احلام مع زوجها مبارك الهاجري في جلسة رومانسية داخل طائرتها الخاصة قائلة "مع الحب".
 
حليمة بولند تطلب من جمهورها الدعاء 
مقدمة البرامج الكويتية حليمة بولند طالبت جمهورها بالدعاء لابنتها الصغرى كاميليا، التي تعاني من وعكة صحية لم تكشف تفاصيلها.
 
حليمة نشرت صور لابنتها في المستشفى، وقالت: "ادعوا لبنتي كاميليا صارلها يومين في المستشفى".
 
هيفاء حسين وشبه كبير مع شقيقها
الممثلة البحرينية هيفاء حسين كشفت عن صور لها برفقة شقيقها هاني الذي يعمل في مجال التصوير، حيث ظهرا وهما يرتدان الملابس الشتوية درءا من برودة الطقس، وقالت "مع اخوي هاني حبيبي ربي يخليك لنا يارب..اهم شي الفرو اللي انترس مطر وثلج هههههه".
 
جمهور هيفاء اعربوا عن اندهاشهم بالشبه الكبير مع شقيقها حتى ان البعض سألها عما اذا كان توأمها. وانتم ما رأيكم بالشبه بينهما؟.
 
زوج غادة عادل يكشف عن صورة لطفليه 
الفنانة المصرية غادة عادل احتفلت  بعيد ميلاد ابنيها حمزة وعلي من المخرج المصري مجدي الهواري الذي شارك للمرة الأولى جمهوره لهما خلال مشاركتهما إحدى مباريات كرة اليد والتي كان يشرف على إخراج حفل البداية والختام للبطولة.
 
السخرية من شعر زينة!
الممثلة المصرية زينة شاركت جمهورها بصورة عفوية لها وهي ترتدي "القبعة الرياضية"  (الكاسكيت)، لكنها يبدو انها تغافلت عن تسريح شعرها الذي بدا في حالة يرثى لها وغير مصفف جيداً مما دفع جمهورها الى انتقادها بشدة ودعوها الى الحفاظ على صورتها "كنجمة"، اما آخرون فأعربوا عن تفاجئهم بحقيقة شعرها!.
 
السخرية من اطلالة زينة انسحب ايضا على الفنانة السعودية وعد التي ارتدت معطفا زهري اللون اثار انتقادات جمهورها الذين وصفوه بأنه "روب حمام"!.
 
غادة عبدالرازق تستجم في اوروبا
الممثلة غادة عبد الرازق تقوم هذه الأيام بجولة سياحية حول العديد من البلدان الأوروبية حيث زارت مدينة ديزني لاند بالعاصمة البريطانية، ثم شاركت جمهورها بإطلالة شتوية لها اثناء استجمامها في باريس حيث كانت تقضي وقتها في أحد المقاهي.
 
فأي تغريدة او صورة للمشاهير العرب نالت اعجابكم هذا الاسبوع؟ شاركونا ارائكم.