بالصور: "فالنتين" النجوم مزدحم بالهدايا ورسائل الحب

انابيلا هلال تحتفل بيوم الحب بأجواء رومانسية

انابيلا هلال تحتفل بيوم الحب بأجواء رومانسية

انابيلا سعيدة بباقة الورود من زوجها

انابيلا سعيدة بباقة الورود من زوجها

معايدة شيلاء سبت لجمهورها

معايدة شيلاء سبت لجمهورها

دومينك حوراني تحتفل مع الدبدوب

دومينك حوراني تحتفل مع الدبدوب

معايدة درة التونسية

معايدة درة التونسية

معايدة اصالة لزوجها

معايدة اصالة لزوجها

سوزان نجم الدين تحتفل برفقة طفليها

سوزان نجم الدين تحتفل برفقة طفليها

معايدة صابر الرباعي

معايدة صابر الرباعي

معايدة راغب علامة لمحبيه

معايدة راغب علامة لمحبيه

باقة ورد حمراء من نانسي الى جمهورها

باقة ورد حمراء من نانسي الى جمهورها

اروى تحتفل بيوم الحب مع زوجها

اروى تحتفل بيوم الحب مع زوجها

ازدحمت مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب بأجمل مشاعر الحب وبطاقات التهنئة والورود الحمراء اضافة الى صور عائلية خاصة بمناسبة يوم الحب "الفالنتين" حيث احتفلوا بهذا اليوم على طريقتهم.
 
إليكم ما رصدته "هي" من احتفالات النجوم العرب في هذه المناسبة المميزة:
 
نجوى كرم تكشف سرا لجمهورها
الفنانة اللبنانية نجوى كرم اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كتبت تغريدة أعلنت من خلالها أنها ستكشف عن موضوع مهم طالبة منهم عدم إخبار أحد.
 
نجوى عادت لتغرّد من جديد عبر صورة كتبت عليها "أحبك" وسط حيرة جمهورها عن  الشخص الذي أهدته هذه الكلمة المميزة لكنها اوضحت انها رسالة لجمهورها لتعبّر عن حبها لهم في يوم "الفالنتين"، ثم نشرت لها صور وسط "البالونات الزهرية" خلال سهرة جمعتها مع اصدقائها.
 
منى زكي تدعم مرضى "القلب"
الممثلة المصرية منى زكي استغلت مناسبة يوم الحب لتدعو جمهورها الى التبرع ودعم الاطفال المرضى بالقلب في مستشفي مجدى يعقوب.
 
ونشرت منى صورة لقلب يحمل أيادي طفل، وكتبت"خليها هدية الفالنتين لنفسك..العطاء احساس مفيش احلى منه، انقذ قلب صغير".
 
من جهتها، قضت مقدمة البرامج انابيلا هلال سهرة مميزة مع زوجها طبيب التجميل نادر صعب حبث تلقت منه باقة ورد حمراء مميزة مع دبدوب وشاركت جمهورها بصور من اجواء الحفل، في حين اكتفت الفنانة نانسي عجرم بمعايدة جمهورها بباقة ورود حمراء متمنية لهم كل الحب في حياتهم. 
 
صابر الرباعي..ودعوة للتحدي
الفنان التونسي صابر الرباعي هنأ متابعيه ببطاقة معايدة كتب عليها كلمات أغنية "أتحدى العالم"، وقال فيها :"أتمنى أن يغمر الحب كل أيامكم!.. أرسلوا هذه البطاقة لشخص عزيز على قلبكم وعبروا عن مشاعركم على طريقتي"، اما الفنان اللبناني راغب علامة فنشر صورة لباقة من ضخمة الورد الاحمر على شكل قلب، معلقا عليها "كل عام وكل يوم والحب والعشق رسالة ".
 
رسالة رومانسية من اصالة الى زوجها
الفنانة السورية اصالة نصري وجهت رسالة مؤثرة الى زوجها المخرج طارق العريان، وقالت له: "الحبُّ مفتاح الضمير ومفتاح الفرح ومفتاح النجاح..وبالحب نتجاوز الألم نتجاوز المِحَن نتجاوز الفشل ، وللحبّ نعمل وللحبّ نتفوّق وبالحبّ نحتمل، شكراً حبيبي لأنّك أعطيتني فرصة أن أكون معك..لن أسألك في هذه اللحظة هل تحبّني؟ لأنّي أعلم أنّك تعيش من أجلي، وفي عاشر عيد حب لنا معاً ، كلّ عام وأنت حبّي الأول والمخرج الأوّل والعاشق والوفي الأوَّل".
 
ورود حمراء مميزة لأروى من زوجها
الفنانة اليمنية أروى تلقت باقة من الورود الحمراء من زوجها رجل الأعمال اللبناني عبد الفتاح المصري، وعلقت عليها بالقول: "حبيبي وعمري وأبو بنتي الله يحفظه لي يارب.. مين اللي جاب ورد أحمر لحبيبته".
 
اما اسماء لمنور فاحتلفت بيوم الحب "الفالنتين" مع ابنها الوحيد آدم، وقالت له :"عيد حبي والقلب والروح.. هابي فالنتاينززززز ادومي الله يخليليكم حبايبكم ووليداتكم.. عيد حب سعيد على فانزاتي اللي كنحماق عليكم وصباحكم حب في حب".
 
سوزان نجم الدين واجمل هدية
الممثلة السورية سوزان نجم الدين احتفلت بمناسبة مزدوجة في يوم 14 فبراير، يوم الحب ويوم ميلاد طفليها، ونشرت صورة لهما معا وقالت :"في مثل هذا اليوم..في عيد الحب..رزقني الله أجمل هديتين في حياتي..مع فارق سنتين..حيان وحازم...كل عام وإنتوا الحب..والحب إنتوا.الله يخليلي ياكن ويحميكن..وشوفكن أحلى شباب وأعظم رجال بالدنيا..وإرفع راسي فيكن يارب..كل عام وإنتوا بألف خير يا ضو عيوني ويانبض قلبي..بعشقكن مامي".
 
فأي من المعايدات والصور المعبرّة للنجوم نالت اعجابكم في مناسبة يوم الحب؟