آخر التغريدات: نجوى كرم تبدأ العد العكسي.. ونانسي بلحظة دافئة مع زوجها

الفنانة درة باحدث جلسة تصوير لها

الفنانة درة باحدث جلسة تصوير لها

نانسي عجرم بلحظة دافئة مع زوجها

نانسي عجرم بلحظة دافئة مع زوجها

احلام ولحظة رومانسية مع زوجها مبارك الهاجري

احلام ولحظة رومانسية مع زوجها مبارك الهاجري

اليسا بمشهد من فيديو كليبها الجديد حالة حب

اليسا بمشهد من فيديو كليبها الجديد حالة حب

نجوى كرم مشغولة بتسجيل اغنياتها في الاستديو

نجوى كرم مشغولة بتسجيل اغنياتها في الاستديو

نانسي عجرم تتخلى عن المكياج بأحدث اطلالة لها

نانسي عجرم تتخلى عن المكياج بأحدث اطلالة لها

دومينك بإطلالة غير موفقة بالعدسات اللاصقة

دومينك بإطلالة غير موفقة بالعدسات اللاصقة

درة متألقة بأحدث جلسة تصوير لها

درة متألقة بأحدث جلسة تصوير لها

حلا الترك مع صديقتها بأحدث صورة لها

حلا الترك مع صديقتها بأحدث صورة لها

سيرين متألقة بالفستان الابيض

سيرين متألقة بالفستان الابيض

الفنانة شمس بأحدث صورة لها

الفنانة شمس بأحدث صورة لها

احمد الجوهر زوج شام  الذهبي يستعيد رشاقته

احمد الجوهر زوج شام الذهبي يستعيد رشاقته

مع اقتراب يوم الحب "الفالنتين" فجّرت عدد من النجمات مشاعرهن اتجاه ازواجهن فأطلت نانسي عجرم بلحظة دافئة مع زوجها، كذلك فعلت أحلام التي وجهت رسالة حب الى زوجها، وانسحبت مشاعر الدفء على شام ابنة اصالة نصري التي امطرت زوجها بكلمات من العشق، فيما زفت زينة خبراً ساراً لجمهورها.. هذا ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع واليكم التفاصيل:
 
هند صبري فخورة بنفسها
الفنانة التونسية هند صبري أعربت عن سعادتها باختيارها كأول ممثلة عربية في لجنة تحكيم مهرجان روتردام السينمائي الدولي بهولندا في دورته الـ45 وهو أحد أهم المهرجانات العالمية. 
هند كتبت عبر صفحتها الشخصية على "الفيسبوك": "فخورة إني أول ممثلة عربية يتم اختيارها في لجنة تحكيم مهرجان روتردام السينمائي، أحد أهم المهرجانات العالمية".
 
إليسا مشغولة بأغنياتها 
الفنانة اللبنانية إليسا أعلنت رسمياً عن بدء التحضيرات الخاصة بألبومها الجديد، الذي تستعدّ لطرحه خلال الفترة المقبلة، ونشرت الصورة الأولى لها من بدء تسجيل أغنيات الألبوم من داخل الاستوديو، وعلقت قائلة: "لقد عدنا رسمياً! الجلسة الأولى من داخل الاستوديو مع العزيز ناصر أسعد، للأغنيات الجديدة من الألبوم".
يذكر أن إليسا تستعدّ لطرح كليبها الجديد "حالة حب" بالتزامن مع يوم الحب "الفالنتين". 
 
ريم البارودي.."تعبانة"
الفنانة المصرية ريم البارودي اعلنت عن اصابتها وعكة صحية بعد تعرضها لنزلة برد شديدة حيث نشرت صورة مع الفنانة ندى عادل، ومساعد مخرج مسلسل "شطرنج" إيهاب الخشان، وعلقت بالقول:" قبل وبعد إقناع ايهاب الخشان الصديق المحترم وطبعا المخرج المنفذ لشطرنج اننا نمشي بدري، ندى عادل حبيبتي جايه من السفر تعبانه وانا عندي دور برد حموت طبعا ايهاب بيقول علينا مجانين".
 
احلام ورسالة رومانسية لزوجها
الفنانة الإماراتية أحلام شاركت متابعيها عبر "انستقرام" بصورة رومانسية لها مع زوجها مبارك الهاجري وهو يقبلها على خدها، وعلقت بالقول :"ان كنت أتنفس هواء نقي فانت هو السبب، ان كانت للحياة جمال وطعم فانت هو السبب، انت وراء عزيمتي وارادتي ونجاحي بعد الله احبك حبيبي".
من ناحية ثانية، نفت أحلام ما يتم تداوله عن خلافات بينها وبين شيرين، ونشرت عبر صفحتها على "الانستقرام" صورة لشيرين من حفلها الأخير في العاصمة الكويتية ضمن فعاليات مهرجان "هلا فبراير"، وأرفقتها بالقول "سلطنتي وسلطنتينا يا سلطانة الطرب".
وكانت صديقة احلام، الاعلامية فجر السعيد، اتهمت شيرين بسرقة لحن اغنية "قلة نوم" من أغنية أحلام "هذا اللي شاف نفسه". 
 
نانسي عجرم..ولحظة دافئة مع زوجها
مع اقتراب يوم الحب "الفالنتين"، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم شاركت جمهورها بصورة رومانسية جمعتها مع زوجها الدكتور فادي الهاشم، وعلقت عليها قائلة: "ملكي".
كذلك اطلت صاحبة اغنية "الدنيا حلوة" بصورة أخرى تخلت فيها عن المكياج، فيما انهالت التعليقات المشيدة بجمالها ونعومتها.
 
نجوى كرم تبدأ العد العكسي
الفنانة اللبنانية نجوى كرم شاركت محبيها بصورة لها في الإستوديو حيث تضع صوتها على أغنيات ألبومها الجديد وأكدت أن موعد طرح عملها بات قريباً، وقالت: "بحب يكون العمل قرب وقته ينزل مش كله وعود بس عالقليلة بخبركن شو عم بعمل".
 
زوج شام الذهبي برشاقة لافتة
إبنة الفنانة السورية أصالة نصري، شام الذهبي شاركت متابعيها عبر "انستقرام" بصورة لزوجها المصري أحمد جوهر ظهر فيها وقد خسر الكثير من وزنه بعدما كان يعاني من السُمنة، واعربت عن محبتها الكبيرة له وقالت: "هذا هو زوجي الذي سأظل فخورة به دائماً، كنتَ ولا زلت فتى أحلامي. أحبكَ جداً جداً يا توأم روحي وفتى أحلامي".
 
بسمة بوسيل تدعم اطفال السرطان
الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، قامت بتصميم فستاني سهرة لمريضتين بالسرطان حيث شاركت بهما في عرض أزياء أقيم على هامش مؤتمر الجمعية المصرية لدعم مرضى السرطان. وكانت بسمة قد تخرجت مؤخرا من اكاديمية لتصميم الأزياء واطلقت مشروعها الخاص بالتصميم.
 
اما الممثلة المصرية مي عز الدين فكشفت عن تلقيها هدية مميزة وهي عبارة عن اكسسوار مرصع بالستسراس لشعرها واقراط باللون الليلكي، فبدت متألقة. 
 
زينة تزف لجمهورها خبرا سارا
الفنّانة المصرية زينة اطلت على جمهورها وهي مرتدية "تي شيرت" مكتوب عليه اسماء توأميها زين وعزّ الدين الذَين أثبتت المحكمة أبوة الفنان أحمد عزّ لهما.
زينة بشّرت زينة جمهورها انها استحصلت أخيراً على جوزات سفر خاصة بولديها وقالت "وحشتوني اووووي..أحب اطمنكم انا الحمد لله خلصت كمان جوازات السفر بتاعت الحلوين وبنبوسكم يا اجدع فانز عاوزه اشكر كل اللي ساعدوني في الصوره دي...".
 
هذا وشهد موقع انستقرام احدث صور لكل من الفنانة شمس، والمراهقة حلا الترك، والفنانة دومينيك حوراني التي بدت بإطلالة غير موفقة بالعدسات اللاصقة، فيما تألقت سيرين عبدالنور بفستان ابيض، ودرة التونسية بجلسة تصوير رائعة برفقة كلبها الابيض.