شاهد: أصالة تقصف أحلام بالنيران الصديقة .. وتعتذر

أصالة تعتذر لصديقتها أحلام بعد هجوم متابعيها

أصالة تعتذر لصديقتها أحلام بعد هجوم متابعيها

اعتذار أصالة لأحلام

اعتذار أصالة لأحلام

أصالة لم تقصد أحلام عندما رفعت الحذاء للفنانة المغرورة المتكبرة

أصالة لم تقصد أحلام عندما رفعت الحذاء للفنانة المغرورة المتكبرة

أحلام ليست المقصودة بحذاء أصالة

أحلام ليست المقصودة بحذاء أصالة

أحلام تجاهلت الهجوم عليها على غير العادة

أحلام تجاهلت الهجوم عليها على غير العادة

وضع جمهور اصالة نجمتهم في مأزق كبير مع صديقتها المطربة أحلام، بعدما شنوا عليها هجوما ساحقا وسخرية من تفاخرها المبالغ فيه بثروتها ومجوهراتها ومن تصرفاتها المثيرة، ظنا منهم أنها المقصودة بهجوم مطربتهم المفضلة أصالة في تدوينتها الشهيرة بصورة الحذاء .. وكان لا بد أن تتدخل لإصلاح ما تعرضت له الملكة من قصف عنيف عبر "النيران الصديقة"
 
أصالة نشرت أيقونة الملكة المعبرة عن زميلتها أحلام على حسابها الرسمي بموقع إنستقرام وعلقت عليها متأسفة: نهاركم سعيد أحبّتي ... لم أقصد بكلامي صديقتي أحلام ، وأنا في غاية الأسف لسوء الفهم الذي حصل ، وأنا أعتذر عن الكلام الذي صدر منكم لها ، فهي لا تستحق إلّا المحبة والاحترام ، ومنّي ومنكم سلاماً لها ومحبّه وبس خلاص.
 
يشار أن أصالة سبق ووجهت رسالة غاضبة لفنانة وصفتها بأنها "مثيرة للشفقة" مع صورة لحذاء قالت فيها: أحذيتنا تعيش أطول منا، وشموعنا قد يكون منها ما يشتعل أعوامًا وأعوام وقد ترتاح قليلاً وتعود فتشتعل، لترى أياد كثيرة تحكمت بها وأن بعض الأيادي لم تعود وغابت وأخرى أتت وها قد رجفت أطرافها وستأتي من بعدها أيادٍ جديدة".
 
وأضافت: "في حديثي هذا تلميح لمن أهلك عقلها جنون عظمتها، نعم تضحكنا في بعض الأحيان إلّا أنها أصبحت مثيرة للشفقة مهلكةٌ للأعصاب، وكذبها أصبح يجعلنا نشعر بالغثيان، إنّها مركّبه متناقضة بتنافر، مزعجه لدرجة أنّها تدفعك لمراقبتها وسَرَحان أقوالها، تدّعي صداقتي وهي لا تملك صديقاً محبّاً وفي".
 
وتابعت: "ما أصعب أن نشعر برخصنا فنزين إنسانيتنا المهلهلة بما هو ثمين لنصبح ذات قيمة، فلا تجعل همّك مظهرك إن لم تهتمّ جيّداً بعقلك وقلبك وضميرك وموهبتك وطموحك ، ولا تسألوني عن أسمها فقريباً سأحكي لكم الحكاية".
 
أصالة رغم أنها وعدت جمهورها بأنها ستكشف عن هذه الفنانة إلا أنها عادت وحذفت البوست، وظن جمهورها أن المقصودة بالكلام هي المطربة الإماراتية أحلام.