كبار النّجوم يتعاطفون مع دموع صغار "ذا فويس"

أنغام تتمني الغناء مع رماح ولؤي

أنغام تتمني الغناء مع رماح ولؤي

كاظم نادم على التفريط فى لؤي

كاظم نادم على التفريط فى لؤي

هل تتحمل لجنة التحكيم ثمن دموع المواهب الصغيرة

هل تتحمل لجنة التحكيم ثمن دموع المواهب الصغيرة

رماح السوري موهبة كانت تستحق الدعم

رماح السوري موهبة كانت تستحق الدعم

حزن كبير على دموع لؤي عبدون

حزن كبير على دموع لؤي عبدون

تغريدة أنغام

تغريدة أنغام

مهمة صعبة جدا تصدى لها ثلاثي لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز"، في مرحلة "الصوت وبس"، وستتضاعف قسوتها في مرحلة المواجهة، بعدما تسببت دموع المواهب الصغيرة في ثورة نقد على مواقع التواصل الاجتماعى، شارك فيها كبار نجوم الغناء العربي.
 
دموع الموهبة السورية رماح والمطرب المصري الصغير لؤي عبدون، في الحلقة الأخيرة من مرحلة الصوت وبس، استفزت مشاعر عدد كبير من النجوم فى مقدمتهم أعضاء لجنة التحكيم أنفسهم، فقد أعلن كاظم ندمه لعدم الالتفاف للؤي، كما وعد تامر حسني بالتكفير عن هذا الخطأ بمفاجأة فنية، وكانت المفاجأة فى دخول النجمة المصرية أنغام على الخط، وإعلانها رغبتها فى تقديم عمل فني بصحبة الثنائي رماح ولؤي.
 
أضافت أنغام: "نجوم #thevoice_kidz اليوم #رماح_سوريا #لؤي_مصر خسارة حقيقية للبرنامج وأتمني الغناء معكم يافرسان الطرب القادمين بقوه، ربنا يحفظكم".
 
نقيب الموسيقيين الأسبق وحفيد سيد الدرويش المطرب إيمان البحر كتب عبر حسابه علي موقع فيسبوك أنه لا يصدق ما شاهدة في برنامج "ذَا فويس" من عدم اختيار لؤي وأن الطفل الذي غنى أغنية عبد الوهاب رغم إعجابهم الشديد وصعوبة الأغنية وهو في عمر العشر سنوات واختيار من هو أقل منه إمكانيات، أضاف ايمان: "كل يوم نتأكد إن هذه البرامج نتيجتها جاهزة قبل بداية البرنامج".
 
وأشار والد لؤي  وهو مطرب الأوبرا السكندري أحمد عبدون بأن جميع التعليقات التي كتبها الفنانون هي شرف للؤي وان "ماحدث في مسابقة “ذا فويس كيدز”هو شرف حقيقي لنتيجة تلك المسابقة التى أحزنتنا جميعا ولكن تعليقاتكم شرف وفخر لنا وان حبكم وتعليقاتكم بموهبه لؤي هو أكبر المكاسب والنجاحات".
 
ووجه المطرب نادر حمدي عضو فريق "واما"، عتابا للجنة التحكيم، على خروج المتسابق المصري لؤي، وقال عبر صفحته الشخصية بموقع الفيسبوك: "هو ده بالضبط اللي بيخليني ما اتابعش البرامج دي لأني بحس بحسرة المواهب الحقيقية لما تطلع و تشوف مواهب أقل منها تم اختيارها... فعلا يا تامر حرام والله... باعتب علي لجنة التحكيم كتير قوى، وأتمنى لك النجاح يا لؤي و عارف إني هاشوفك تاني على سطح هذا المجال".
 
مطربة الأوبرا الشهيرة مروة ناجي والتى سبق ومرت بتجربة المنافسة في برنامج ذا فويس ضمن فريق صابر الرباعي، شاركت هي الأخري فى انتقاد لجنة التحكيم وأكدت أن خروج لؤى خسارة كبيرة للبرنامج، متوقعة أن يكون من أكبر النجوم في المستقبل.
 
حسرة كبيرة على المواهب الضائعة والمؤكد أنها ستتضاعف مع حلقات المواجهة.