بالفيديو: تامر حسني يصالح جمهور "الموهبة المظلومة" لؤي

تامر يكشف سر عدم اختياره لؤي

تامر يكشف سر عدم اختياره لؤي

على جابر يعيد مشاركة توضيح تامر حسنى ويعلق عليه

على جابر يعيد مشاركة توضيح تامر حسنى ويعلق عليه

تامر حسنى صالح الموهبة الصغيرة لؤي

تامر حسنى صالح الموهبة الصغيرة لؤي

بعد موجة الهجوم على الفنان تامر حسنى بسبب تفريطه فى الموهبة المصرية الصغيرة "لؤي" ضمن أحداث مرحلة الصوت وبس بحلقة الأمس لبرنامج The Voice Kids، كشف تامر عن السر الحقيقي وراء رفضه اختيار لؤي ضمن فريقه، وأكد أنه صالح لؤي فور عودتهما للقاهرة، وبصدد تحضير مفاجأة معه.
 
تامر قام بنشر مقطع مصور لحفله الأخير بمدينة الإسكندرية، وكانت المفاجأة أنه اصطحب لؤي للغناء معه كما وعده، وأعلن عن مفاجأة فنية يتم التحضير لها تجمعهما وقال: "لؤي صوت رائع و قواعد المسابقه وضيق الأماكن جعلنا ننتظر للنهاية كي نسمح لجميع الأصوات ان تصعد على المسرح لذا قدمته معى في حفل نادي سموحه بعد عودتنا من السفر وكمان في مفاجأه قريباً ان شاء الله".
 
الدكتور على جابر تدخل هو الآخر لتوضيح الأمر وأعاد مشاركة تدوينة تامر حسنى وعلق عليها قائلا: "تامر حسني قدم الموهبة لؤي في حفل غنائي بالإسكندرية بعد عدم توفيقه بمرحلة "الصوت وبس" نظراً لضيق الأماكن بكل فريق. خطوة رائعة من فنان كبير يقدر الموهبة الحقيقة و يدعم الصوت الجميل".
 
ترى هل يكفى هذا لمصالحة الموهبة المظلومة لؤي؟
 
 

لؤي صوت رائع و قواعد المسابقه وضيق الأماكن جعلنا ننتظر للنهايه كي نسمح لجميع الأصوات ان تصعد على المسرح لذا قدمته معى في حفل نادي سموحه بعد عودتنا من السفر وكمان في مفاجأه قريباً ان شاء الله#MBCTHEVOICEKIDS

Posted by Tamer Hosny on Saturday, February 6, 2016