غزل النجمات لأزواجهن على مواقع التواصل الاجتماعي .. رسالة لمن؟

دنيا سمير غانم فخورة بزوجها

دنيا سمير غانم فخورة بزوجها

مي حاربت الدنيا من أجل الجنرال أوكا

مي حاربت الدنيا من أجل الجنرال أوكا

زوجة أحمد زاهر تقابل كل شائعة بتدوينة عشق

زوجة أحمد زاهر تقابل كل شائعة بتدوينة عشق

أصالة مع طارق العريان اسبوعيا بمواقع التواصل

أصالة مع طارق العريان اسبوعيا بمواقع التواصل

أحمد وهدي زاهر

أحمد وهدي زاهر

حياة النجمات الخاصة "خط أحمر" عند أغلبهن، ولكنها فى الوقت نفسه "مساحة خضراء جدا" عند البعض الأخر خاصة المحاصرات بشائعات الإنفصال والطلاق، فغالبا ما يكون الرد بصورة عبر الحسابات الرسمية للنجمة بمواقع التواصل الاجتماعى تجمعها بزوجها فى موقف رومانسي، مع عبارات من الغزل المتواصل .. ولا نعرف هل الغزل رسالة للزوج فعلا .. أم لمن يروج الشائعات؟
 
أصالة وتيتو
النجمة الأكثر تغزلا فى زوجها هى المطربة السورية أصالة التى تتفنن أسبوعيا فى مديح زوجها المنتج والمخرج طارق العريان، مع مراعاة أن النجمة مشاعرها فياضة تجاه أسرتها بالكامل فهى لا تفوت الفرصة لتوجيه غزل مماثل لابنتها شام أو ابنها خالد أو حتى شقيقها.
 
ولكنها خصت "تيتو" أو طارق العريان بتدوينة مطولة قالت فيها: "شكرا زوجي وحبيبي لأنّك استطعت أن تكون لي أبا يثق بابنته، ويحب كل ما تفعل ويشجع ويوجّه بلطف ويخاصم بحب، شكرا لأنك أهديتني نفسي وتركتني أتصرف كما أشعر" .
 
وأضافت أصالة: "بالرغم أننا نعيش في مجتمع يكاد يشك في نفسه إلّا أنك سمحت لي بأن أعلّم المحبة والكلمة الطيّبة بمنتهى الحرية فأنا أشعر تجاه العديد من الناس شعور الأم والابنة والأخت والصديقة، وأتصرّف على أساس ذلك دون خوف من تخيلات للبعض ودون حذر يحبس مشاعرنا داخل أقفاص الغربة، فالمشاعر الطيبة بين الناس والكلمة اللطيفة تفعل سحرًا بإنسانيتنا، التي يتدهور حالها من سيئ لأسوأ، ونحتاج كما يحتاج الفقير للخبز بعضًا من مشاعر، سأظلُّ عمري مدينة لك بقلبي وروحي وكلّي على ما وهبتني إياّه من ثقة ومحبّة واهتمام وتقدير".
 
واختتمت كلماتها "ياعشقي الأوَّلُ والآخر أحبك كما أحبُّ نفسي التي أنت منقذها من بعد الله، أطال الله في عمرك ومتّعك بالصحة والتوفيق رفيقك ياعمري الذي حلا بوجودك".
 
مي كساب والجنرال أوكا
النجمة الأكثر تعرضا للشائعات منذ اعلان خبر ارتباطها هى الممثلة المصرية مي كساب التى واجهت طوفان من السخرية والشائعات بعد اعلان خطبتها على المطرب الشعبى أوكا، ولهذا تصر مي يوميا على نشر كل جديد فى علاقتها "بالجنرال" لتؤكد لكل من توقع فشل زيجتها، أنها فى غاية السعادة، ونشرت مؤخرا نشرت صورة وهي تطبع قبلة علي خد زوجها الذي قام بتوزيع أحدث أغنياتها، ووعلقت عليها قائلة: حبيبي بشكرك علي اهتمامك بيه وحرصك علي نجاحي وحبك وإخلاصك وايمانك باللي بتقدمه رينا دائماً يكتب لنا النجاح والخير دائماً مع بعض".
 
أحمد زاهر والمحبة دائما هدى
الممثل أحمد زاهر جمعته ظروف العمل مؤخرا مع أكثر نجمات الدراما العربية جمالا وإثارة، وفى سبيل العمل خضع لجلسات تصوير مثيرة أحاطته بالعشرات من الشائعات، والمفارقة ان زوجته هدي زاهر كانت ترد على كل صورة، بتغريدة أو تدوينة تعكس مدى عشقهما لبعض، آخرها عبر انستجرام قائلة " "لسه بعد 14 سنه جواز وحب وأيام حلوة وأيام مرة وفرح وزعل ونجاحات ومحن ومسئولية وهموم وشغل وشقي وتفكير في المستقبل.. لسه بتفتكرني وعمرك ما نسيتني.. عمرك ما نسيت عيد جوازنا.. عمرك ما نسيت تفكرني بأحلى يوم في عمري".
 
وأضافت: "اليوم اللي شلت فيه اسمك ساعتها حسيت إني حققت كل أحلامي ماكنتش أعرف ده جزء من أحلامي ولسه عندي حلم إني أفضل معاك طول عمري، وإن ربنا يخليك ليا ويخليلنا ولادنا أحلى رزق من عند ربنا وبحمد ربنا على أغلى نعمة أنعم بيها عليا وهي إنت.. كل عيد جواز وإنت طيب يا حبيب عمري وكل عيد حب وإحنا مع بعض.. بحبك".
 
دنيا سمير ورامي رضوان
عندما تحظى الممثلة بنجومية تفوق زوجها يتوجب عليها ان تعوضه دوما بالكثير من الغزل، وأن تضعه بجوارها أمام الأضواء، وهذا ما تفعله بذكاء النجمة الشابة دنيا سمير غانم مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، فهى لا تتوانى فى التغزل بقدراته وإبداء الفخر بما يقدمه من برامج، وآخرها تقديمه للحفل الرسمي ليوم الشباب المصري، فكتبت يومها: فخورة بيك يا حبيبى ما شاء الله ربنا يحميك يوم الشباب المصرى".
 
الحياة الخاصة للنجوم خط أحمر.. فهل تتقبلين عبارات الغزل بين النجمة وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعى؟