شاهدوا.. نجمات ظهرن بدون مكياج

دور باريمور

دور باريمور

سيلينا جوميز وتايلور سويفت

سيلينا جوميز وتايلور سويفت

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

ليندسي لوهان

ليندسي لوهان

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر غارنر

جينيفر غارنر

إيما ستون

إيما ستون

تايرا بانكس

تايرا بانكس

جيجي حديد

جيجي حديد

المغنية بيونسيه

المغنية بيونسيه

غالبا ما نشاهد نجمات هوليوود بإطلالات مبهرة ومكياج كامل في المناسبات الاحتفالية الهامة أو على السجادة الحمراء، إلا أن هؤلاء النجمات لا يظهرن دائما في إطلالات مثالية، ففي لحظات نادرة أخرى شوهد عدد لا بأس به من نجمات هوليوود بإطلالات بسيطة ووجه خال تماما من مساحيق التجميل، واليوم سنستعرض معا مجموعة من أحدث الصور لنجمات ظهرن بوجوه خالية من مساحيق التجميل:
 
جينيفر لوبيز:
 المغنية والممثلة جينيفر لوبيز 46 عام، ظهرت مؤخرا بوجه خالي من مساحيق التجميل وكان ذلك خلال مقطع فيديو طريف جمعها بصديقها الراقص المحترف كاسبر ولقد نشر مقطع الفيديو على موقع "Dubsmash".
 
سيلينا جوميز وتايلور سويفت:
 الصديقتان المقربتان تايلور سويفت وسيلينا جوميز شوهدتا مؤخرا وهما في طريقهما للذهاب إلى جيم " Body By Simone" في ويست فليدج في ولاية كاليفورنيا، تايلور وسيلينا ظهرتا في ذلك الوقت بوجه خال من مساحيق التجميل وبإطلالة رياضية بسيطة، ربما ليست بسيطة تماما نظرا لأن تايلور كانت تحمل معها في ذلك الوقت حقيبة أنيقة من ماركة "Prada".
 
جيجي حديد: 
عارضة الأزياء جيجي حديد شوهدت بوجه خال من مساحيق التجميل في يوم 13 أكتوبر في عام 2015 وكان ذلك أثناء ذهابها لتناول العشاء بصحبة صديقها السابق جو جوناس، جيجي ظهرت في ذلك اليوم بوجه مرهق وعينين مرهقتين.
 
بيونسيه: 
المغنية الجميلة بيونسيه تشتهر بجمالها المميز حتى بدون مساحيق تجميل وهو ما بدا واضحا من خلال مجموعة الصور التي نشرتها بيونسيه لعطلتها الأخيرة والتي ظهرت فيها بوجه خال من مساحيق التجميل.
 
ليندسي لوهان:
الممثلة والمغنية ليندسي لوهان كانت قد ذهبت في وقت سابق لقضاء عطلة في تركيا ولقد نشرت في يوم 16 يوليو في عام 2015 صورة على الانستقرام ظهرت فيها ببشرة ذهبية جميلة ووجه خال من مساحيق التجميل.
 
تايرا بانكس: 
عارضة الأزياء الشهيرة تايرا بانكس والتي اشتهرت بجرأتها وآرائها الصريحة والقوية، نشرت مشاركة لها على موقع الانستقرام في يوم 17 يونيو عام 2015 وعبرت فيها عن رغبتها في أن يشاهد معجبوها مظهرها الحقيقي على حد قولها ولقد نشرت مع هذه المشاركة صورة لها بوجه خال من مساحيق التجميل.
 
درو باريمور:
 الممثلة الجميلة درو باريمور هي أم لطفلتين وسيدة أعمال ناجحة بالإضافة إلى كونها ممثلة شهيرة ولذلك فإن جدول أعمالها اليومي حافل للغاية ولذلك ليس من الغريب ألا تمتلك الوقت الكافي للتأنق ووضع مساحيق التجميل قبل كل مرة تغادر فيها منزلها، درو شوهدت في يوم 14 يونيو في عام 2015 بوجه خالي من مساحيق التجميل وكان ذلك أثناء ذهابها في رحلة للتسوق في لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا.
 
جينيفر غارنر: 
الممثلة جينيفر غارنر ظهرت بوجه جميل خال من مساحيق التجميل وبابتسامة عريضة في يوم 8 يونيو عام 2015 وكان ذلك أثناء ذهابها لشراء ملابس للأطفال في سانتا مونيكا.
 
إيما ستون:
 الممثلة إيما ستون التي ظهرت بإطلالة ساحرة ومكياج كامل على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي، ظهرت في اليوم التالي من ظهورها في المهرجان بوجه خالي من مساحيق التجميل وكان ذلك في يوم 18 مايو في عام 2015 في مطار لوس أنجلوس الدولي.
 
كيم كارداشيان: 
كيم كارداشيان نجمة البرنامج الواقعي الشهير "keeping up with the kardashians"، شاركت متابعيها بصورة لها بوجه خال من مساحيق التجميل، كيم نشرت هذه الصورة على صفحتها على موقع الانستقرام في يوم 9 مايو في عام 2015 وكتبت معلقة عليها: "صباح الخير".