آخر التغريدات: سيرين عبدالنور مرعوبة من هذه الصورة.. واليسا عروس متألقة

ماريتا الحلاتي تحتفل بعيد ميلادها وسط اصدقائها

ماريتا الحلاتي تحتفل بعيد ميلادها وسط اصدقائها

صورة رقبة سيرين عبدالنور بالاشعة

صورة رقبة سيرين عبدالنور بالاشعة

ملابس طفل ميريام فارس

ملابس طفل ميريام فارس

ميريام تنشر صورا لجهاز طفلها

ميريام تنشر صورا لجهاز طفلها

نجوى كرم اثناء وصولها الى مطار قطر مع ابنة اختها

نجوى كرم اثناء وصولها الى مطار قطر مع ابنة اختها

سعد المجرد

سعد المجرد

سعد المجرد يقبل رأس نبيل شعيل

سعد المجرد يقبل رأس نبيل شعيل

اطلالة مميزة لمريم حسين

اطلالة مميزة لمريم حسين

احمد زاهر مع زوجته هدى

احمد زاهر مع زوجته هدى

اليسا بفستان الزفاف

اليسا بفستان الزفاف

دينا هارون وقبلة دافئة لطفلها

دينا هارون وقبلة دافئة لطفلها

رندا البحيري بأحدث جلسة تصوير لها

رندا البحيري بأحدث جلسة تصوير لها

 سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

البدء العكسي لولادة ميريام فارس انطلق والأخيرة لم تتردد بنشر كل استعدادت استقبالات مولودها بينها ملابس طفلها الجميلة، اما اليسا فستطل بفستان زفاف للمرة الثانية في فيديو كليب جديد لها في حين كشفت سيرين عبدالنور عن معاناتها من آلام في رقبتها، اما هدى زاهر فوجهت رسالة مؤثرة بعيد زواجها الـ14 من الممثل احمد زاهر.. هذا ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لهذا الاسبوع، واليكم التفاصيل:
 
ماذا ستفعل ميريام فارس بالحبل السري؟
مع بدء العد العكسي لوضع الطفل الاول للفنانة ميريام فارس، أعلنت صاحبة اغنية "دقوا الطبول" انها ستحفظ "حبل الدم السري" لطفلها بعد الولادة، ومن المعروف ان تخزين خلايا دم الحبل السري، تستخدم مستقبلاً في زراعة النخاع العظمي ولضمان مستقبل الاطفال الصحي في حال عانوا من أي مرض خطير.
 
كذلك عرضت ميريام لمتابعيها صوراً لملابس طفلها التي اشترتها له استعدادا لاستقباله بعد ايام قليلة.
 
اليسا بالفستان الأبيض
الفنانة اللبنانية إليسا اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ارتدت فيها فستان الزفاف الابيض لكنها لم تكشف عن ملامحها فيه، ثم ذكرت في تغريدة لاحقا بأنها الصورة الأولى من من الفيديو كليب الخاص بأغنية "حالة حبّ" وهي ترتدي فستان زفاف أبيض اللون. وقد تمنى جمهور صاحبة اغنية "ع بالي حبيبي" ان ترتدي هذا الثوب بالحقيقة وان يفرحوا بها. يذكر أن فيديو كليب "حالة حب" سيصدر خلال ايام.
 
سيرين مرعوبة من صورة هيكلها العظمي
الفنانة سيرين عبدالنور اضطرت الى اجراء صورة بالأشعة جراء معاناتها منذ فترة آلاماً حادة في العنق، ونشرت سيرين صورة الأشعة التي تظهر عمودها الفقري، وعلقت عليها بالقول: "صوّرت رقبتي لأن صرلي فترة حاسة بوجع والسبب تشنجات بالرقبة، هيك شخّص الدكتور، بس إنك تشوف حالك هيكل عظمي وكأنك ميت شي بخوف".
 
من ناحية ثانية، ينتظر جمهور سيرين اعلانها عن نتيجة اختبار حملها مساء غد الجمعة في برنامج "بلا حدود" بعدما نشرت فيديو لها وعدتهم بالافصاح عن الامر. فهل ستكون سيرين حاملاً؟
 
حلا الترك تثير حيرة جمهورها 
النجمة البحرينية حلا الترك شاركت متابعيها بصورة ليدها وهي ترتدي خاتما ثمينا تلقته هدية وارفقته بالقول: "مشكور حبيبي على الهدية الله يخيك لي".
 
جمهور حلا اصابتهم الحيرة عما اذا كانت نجمتهم قد ارتدت خاتم الخطوبة او انه مجرد خاتم هدية من والدها، الا ان حلا لم ترد على تعليقاتهم واكتفت بالصمت. 
 
سلاف فواخرجي ضمن اجمل نساء العالم
الفنانة السورية سلاف فواخرجي نشرت على صفحتها عبر "انستقرام" استفتاء لمؤسسة أمريكية حول أجمل النساء في العالم حيث تبوأت فيه سلاف المرتبة الثامنة وعلقت "الحمد لله دائماً وأبداً"، كما شاركت الممثلة السورية جمهورها بأحدث صور لها بالشعر الاشقر.
 
وقد حلت هيفاء وهبي في المرتبة السابعة وجاءت فلورانس كولغايت في المرتبة الأولى بينما حلت ساندرا بولوك ثانية ومونيكا بيلوتشي ثالثة وجينفر لوبيز رابعة.
 
هدى زاهر ومعايدة خاصة لزوجها
واحتفلت هدى زاهر بعيد زواجها الـ14 من الممثل احمد زاهر وكشفت عن الهدية التي تلقتها منه وهي عبارة عن سلة من "الشوكولا"، وعلقت قائلة: "لسه بعد 14 سنه جواز وحب وايام حلوة وايام مرة وفرح وزعل ونجاحات ومحن ومسؤولية وهموم وشغل وشقي وتفكير في المستقبل... لسه بتفتكرني وعمرك ما نسيتني وعمرك ما نسيت تفكرني بأحلى يوم في عمري ... اليوم الي شلت فيه اسمك وساعتها حسيت اني حققت كل أحلامي..ولسه عندي حلم اني افضل معاك طول عمري وان ربنا يخليك ليا ويخليلنا ولادنا..... كل عيد جواز وانت طيب يا حبيب عمري".
 
كما شهد موقع انستقرام احدث الصور الجميلة لكل من نوال الزغبي ورندا البحيري وماريتا الحلاني ومريم حسين ونجوى كرم.
 
سعد المجرد بموقف محرج مع نبيل شعيل
الفنان المغربي سعد المجرد ظهر بشريط فيديو جمعه بالفنان نبيل شعيل خلال بروفات مهرجان سوق "واقف" ويظهر شعيل وهو يمسك كوب الشاي الخاص بسعد نظرا إلى انشغال الاخير ، الا ان نبيل ما لبث ان صرخ قائلًا: "حار حار" جراء سخونة الكوب، فقام سعد المجرد بتقبيله من رأسه، واعتذر عن الموقف.