صور المشاهير من كواليس حفل SAG

ناعومي واتس تضع اللمسة الاخير على احمر شفاها

ناعومي واتس تضع اللمسة الاخير على احمر شفاها

لافيرين علىاتم الاستعداد

لافيرين علىاتم الاستعداد

لوريال تجهز نفسها

لوريال تجهز نفسها

كيلي كوكو تستعد للحفل

كيلي كوكو تستعد للحفل

فيولا دايفس

فيولا دايفس

ايفا تستعد للحفل وتضع لمساتها الاخيرة

ايفا تستعد للحفل وتضع لمساتها الاخيرة

بيري لارسون وصورة طريفة لها

بيري لارسون وصورة طريفة لها

ايفا بكواليس الحفل

ايفا بكواليس الحفل

نجوم ومشاهير هوليوةد كثيرا ما يقومون بمشاركة معجبيهم بصور من كواليس الحفلات السينمائية الهامة بالإضافة إلى صور لهم في الساعات القليلة التي تسبق هذه الحفلات والتي تظهر استعداداتهم الأخيرة للظهور على السجادة الحمراء، وحفل توزيع جوائز SAG لهذا العام والذي أقيم أمس ليس باستثناء حيث قامت نجمات مثل إيفا لانجوريا، كالي كوكو، جوليا لوي دريفوس باصطحاب معجبيهن في جولة في كواليس حفل توزيع جوائز SAG لهذا العام من خلال الصور التي قمن بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 شاهد مجموعة من أجمل الصور التي نشرها المشاهير من كواليس حفل SAG لعام 2016:
 
إيفا لانجوريا:
 الممثلة الجميلة إيفا لانجوريا نشرت صورة لها على موقع الانستقرام، وظهرت فيها وهي تقوم بوضع مساحيق التجميل استعدادا للظهور على السجادة الحمراء، ولقد كتبت معلقة على الصورة: "استعد لحفل توزيع SAG باستخدام المسكارا المفضلة لدي " l'oreal paris official Voluminous Carbon Black".
 
كالي كوكو: 
صورة طريفة للممثلة كالي كوكو بطلة المسلسل الشهير "The Big Bang Theory" وهي تستعد للحفل ولقد نشرت هذه الصورة على موقع الانستقرام.
 
بري لارسون:
 الممثلة بري لارسون نشرت صورة طريفة لها وهي تقف في غرفتها في الفندق بالقرب من قطع من الشوكولاتة المصممة على شكل جوائز SAG، بري نشرت هذه الصورة الطريفة على موقع الانستقرام ولقد كتبت معلقة عليها: "صانع الشوكولاتة يترك لي في غرفتي في الفندق شوكولاتة مصنوعة على شكل جوائز الحفلات التي أقوم بحضورها وقبل أن أقوم بحضورها، أريد أقول له أنا أحب عملك كثيرا وهو يجعلني أشعر بأنني قد فزت بالفعل ولذلك فإنني أقدم لك هذه الصورة".
 
نعومي واتس:
 الممثلة نعومي واتس نشرت هذ الأخرى صورة لها وهي تستعد للظهور على السجادة الحمراء بمساحيق تجميل من ماركة "l'oreal paris"، ولقد نشرت هذه الصورة على موقع الانستقرام.
 
جوليا لوي دريفوس:
 الممثلة الكوميدية الشهيرة جوليا لوي دريفوس بطلة مسلسل"VEEP" نشرت صورة طريفة لها على موقع الانستقرام وظهرت فيها وهي ترتدي قناع للبشرة، وكتبت معلقة عليها: "لقد بدأت العملية، أشعر بالثقة".
 
كريستينا ريتشي: 
كريستينا ريتشي نشرت صورة لها على موقع الانستقرام ولقد ظهرت فيها وهي تجلس في السيارة استعدادا للذهاب إلى الحفل ولقد كتبت معلقة على الصورة: "حفل جوائز SAG، أنا في طريقي إليك".
 
فايولا ديفيس: 
الممثلة فايولا ديفيس نشرت صورة جديدة لها على موقع الانستقرام ولقد ظهرت في الصورة في إطلالة أنيقة وتقف بجوار رفيقها الوسيم إلى حفل توزيع جوائز SAG لهذا العام ولقد كتبت معلقة على الصورة: "في طريقنا لحفل توزيع جوائز SAG".
 
جوليا لوي دريفوس: 
خاسرون من جديد، الممثلة جوليا لوي دريفوس نشرت صورة لها على الانستقرام تجمعها بفريق عمل مسلسل " Veep"، ولقد التقطت هذه الصورة في حفل توزيع جوائز SAG وظهر فيها فريق عمل المسلسل وهو يشيرون بأصابعهم بحرف L، إشارة إلى كلمة "Loser" وتعني خاسر باللغة الإنجليزية وهي تشير أيضا إلى فشل مسلسل "Veep" في حصد جوائز SAG، جوليا نشرت الصورة وكتبت معلقة عليها: "هذا هو نحن الآن في حفل توزيع جوائز SAG، لقد كان شرفا كبيرا لنا أن نرشح للجائزة"، جدير بالذكر أن جوليا كانت قد نشرت صورة مشابهة لها ولفريق عمل المسلسل بعد أن فشلوا في حصد جوائز في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في هذا العام.