بالصور: "خفة الدم" سلاح النجمات الساخن لمواجهة "الصقيع"

جنات تحت معطف ثقيل وتطمئن على جمهورها

جنات تحت معطف ثقيل وتطمئن على جمهورها

نوال الزغبي لا تحتمل البرد

نوال الزغبي لا تحتمل البرد

نوال تتدثر بكل ملابسها هربا من البرد

نوال تتدثر بكل ملابسها هربا من البرد

نيكول اكتفت بالتغريد ورفضت نشر صورتها من يوم السرير العالمي

نيكول اكتفت بالتغريد ورفضت نشر صورتها من يوم السرير العالمي

هيفاء وهبي تتحدي البرد

هيفاء وهبي تتحدي البرد

مي كساب بالسترة الرياضية لمقاومة البرد

مي كساب بالسترة الرياضية لمقاومة البرد

لطيفة

لطيفة

سيلفى البرد من ياسمين عبد العزيز

سيلفى البرد من ياسمين عبد العزيز

تغريدة نوال الزغبي

تغريدة نوال الزغبي

إجتمعت موجة الصقيع غير المسبوقة التي ضربت أغلب الأقطار العربية، مع الاستعدادات المكثفة لتصوير الأعمال المشاركة فى موسم دراما رمضان 2016 للممثلات، والمهرجانات الغنائية فى لبنان والكويت وقطر للمطربات... وكانت النتيجة العشرات من التعليقات الساخنة جدا "بخفة دم" للنجمات العربيات لمواجهة البرد القارس. 
 
لطيفة تنسى المكياج من البرد
أضواء غرفة المكياج في بلاتوهات التصوير مكثفة لإظهار أي خطأ فى مكياج النجمات، ولكن موجة الطقس السيء دفعت المطربة التونسية لطيفة لاستخدامها فى أغراض التدفئة، حيث نشرت لطيفة صورة طريفة لها في الكواليس، ظهرت فيها وهي تقف إلى جانب الإضاءة تحاول أنّ تحصل على التدفئة المناسبة منها، وعلقت قائلة: “والله العظيم برد موت بادفا على إضاءة شنطة ماكياج خواجه #برررررررد”.
 
"سيلفى البرد" لياسمين عبد العزيز
النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز أطلقت "سيلفى البرد" عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك، حيث نشرت صورة لها وهى تستمتع بالمشروبات الدافئة ،مع ارتداء ملابس رياضية واستسلمت للجلوس على الأرض.
 
النجمة المغربية جنات شاركت محبيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، صورة لها وهي ترتدي جاكيت ثقيلا بسبب برودة الطقس وكتبت تعليقا على الصورة: "عاملين إيه في البرد؟".
 
"مي كساب لابسة الدولاب كله"
كما نشرت الفنانة المطربة مي كساب صورة منزلية لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وهى ترتدى البيجامة في منزلها، وعلقت قائلة كتبت: "أنا لابسة الدولاب كله وهاموت من البرد.. مدينتي ما كذبتش علينا.. مدينة عالمية على أرض مصرية سقعة أوروبا مع التتش المصريييييي.. البرد بيدخل في العضم".
 
نيكول سابا ويوم السرير العالمي
الفنانة اللبنانية نيكول سابا تعانى دوما من برودة الطقس ولهذا دونت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقجرام" قائلة: "ويبقى يوم السرير العالمي قائما حتى الساعة مع تغيير طفيف في وجبات الطعام للترفيه ومن المحتمل التمديد".
 
وكانت سابا شاركت محبيها عبر "تويتر" مغردة: "قررت ما اتزحزح من مكاني في هذا البرد.. يوم السرير العالمي".
 
"نوال الزغبي بتختفي"
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي نشرت صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وهي ترتدي طبقات من الملابس الشتوية وغردت  قائلة: "بعد شوي بختفي من البرد.. طيب مش معقول هالطقس شو بعمل.. صباح الخير والجليد".
 
هيفاء وهبي دوما تسير عكس التيار ورغم أنها تعانى الصقيع الرهيب فى باريس، إلا أنها نشرت صورة لها وهى ترتدي "بنطلون جينز" وجاكيت فقط، كما نشرت صورة أخرى لها بفستان قصير باللون الأسود.
 
هالة صدقى: بطانيتي وحشتني
الفنانة هالة صدقي شاركت أصدقاءها عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، شعورها بعد موجة البرد التي تعرضت لها البلاد، وكتبت صدقي: "أنا بشتغل في الصقيع ده كل يوم لغاية خمسة صباحا يوميا"، وأضافت: "بطانيتي وحشتني".