عارضة الأزياء تايرا بانكس تنجب من أم بديلة

تايرا بانكس

تايرا بانكس

عارضة الأزياء

عارضة الأزياء

في مفاجأة للجميع أصبحت عارضة الأزياء تايرا بانكس أماً لطفل بعد أن استعانت بأم بديلة لتنجب طفلها الأول والذي أطلقت عليه اسم "يورك بانكس أسلا"، ويبدو من الاسم أنه طفلها من صديقها المصور إيرك أسلا.
 
تايرا أعلنت عن النبأ خلال رسالة رقيقة نشرتها على موقع الانستقرام الأربعاء الماضي ولقد شكرت تايرا في رسالتها الأم البديلة التي وصفتها "بالملاك".
 
تايرا 42 عاماً كتبت في رسالتها: "الهدية الأفضل في العالم والتي عملنا بجهد من أجلها وصلينا من أجلها قد وصلت أخيرا، إنه يمتلك أصابع مثل أصابعي تماما ولديه عينين كبيرتين مثلي، وفم وذقن مثل والده إريك، ونحن نقدم شكرنا للمرأة الملاك التي حملت طفلنا المعجزة من أجلنا، نصلي لكي يتمكن كل من يعانون من مشكلات إلى تحقيق هذه الخطوة الفارقة والممتعة في يوم ما، يورك بانكس أسلا، أهلا بك في هذا العالم".
 
الطفل الأول بعد مشكلات في الخصوبة
يورك هو الطفل الأول لعارضة الأزياء تايرا بانكس وإريك اسلا والذي بدأت علاقتها به منذ عدة سنوات، وكانت تايرا قد كشفت في وقت سابق عن معاناتها من مشكلات في الخصوبة إلا أنها لم تلمح على الإطلاق إلى احتمالية استعانتها بطرق أخرى لإنجاب طفل لها، وقالت: "لقد شهدت حياتي العديد من اللحظات الرائعة والعديد من اللحظات المؤلمة أيضا"، وأضافت قائلة: "من الصعب أن تتقدم في العمر، وهو أمر لا يحدث في لحظة واحدة، منذ أن كنت في الرابعة والعشرين من عمري وأنا أقول لنفسي سأنجب أطفال بعد ثلاث سنوات، وظللت أكرر هذا الأمر لنفسي مرة تلو الأخرى".
 
بعد ذلك تحدثت تايرا عن مرور السنوات وتقدمها في العمر وشعورها بأن لحظة تمر من حياتها تنذرها فيها "ساعتها البيولوجية" على حد قولها بأن اللحظة التي ستكون فيها قادرة على الإنجاب توشك أن تمر للأبد.