بالصور: من ياسمين عبد العزيز لهشام سليم "عفا الله عما سلف"

ياسمين تنازلت حرصا على مستقبل شقيقتها الصغري

ياسمين تنازلت حرصا على مستقبل شقيقتها الصغري

ياسمين عبد العزيز خضعت لوساطة نقيب الممثلين

ياسمين عبد العزيز خضعت لوساطة نقيب الممثلين

ياسمين عبد العزيز وزين

ياسمين عبد العزيز وزين

عقد الصلح بين ياسمين عبد العزيز وابنة هشام سليم

عقد الصلح بين ياسمين عبد العزيز وابنة هشام سليم

الممثل الكبير هشام سليم

الممثل الكبير هشام سليم

اعلان ياسمين عبد العزيز عن انتهاء الصراع مع زين الشرف هشام سليم

اعلان ياسمين عبد العزيز عن انتهاء الصراع مع زين الشرف هشام سليم

تسبب التطور الخطير في صراع النجمة ياسمين عبد العزيز مع ابنة زميلها الممثل الكبير هشام سليم، في تدخل عاجل لنقابة الممثلين في مصر لرأب الصدع، ودفع الطرفين للتصالح، بعدما تعرضت الطفلة لتجربة مريرة عندما توجهت دورية من الشرطة المصرية لمدرستها لإلقاء القبض عليها تنفيذاً لحكم قضائي بحبسها ثلاثة اشهر، وهو ما دفع ياسمين لقبول الصلح فوراً والقيام بنشر كل الوثائق عبر حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك.
 
عفا الله عما سلف
ياسمين نشرت صورة لعقد الصلح والتنازل عن الدعوى مع تعليق قد يشعل الجدل، بعدما أكدت أن المتهمة زين ووالدها الممثل هشام سليم قدما اعتذاراً عن كل ما تعرضت له من ضرب وسب، وقالت: "بعد اعتذار زين والأستاذ هشام سليم قررت أن أتنازل عن القضية وعفا الله عما سلف واشكر الأستاذ اشرف زكي نقيب الفنانين والأستاذ كريم السبكي والأستاذ ايمن بهجت قمر".
 
وبعدها قامت بنشر صورة ودية لها برفقة الطالبة زين وعلقت عليها للمرة الثانية بقولها "عفا الله عما سلف"، وشملت صيغة الاعتذار وصف زين الشرف للنجمة ياسمين عبد العزيز بالأخت الكبيرة، كما أوضح البيان أن هشام سليم يقدر ويثمن ما قامت به زميلته ياسمين عبد العزيز، وأنه لم يقصد نهائياً توجيه أي إساءة أو تجريح إليها.
 
يشار أن النجم هشام سليم أطلق عدة تدوينات بعد صدور حكم بإدانة ابنته المح فيها لوجود تزوير وتواطؤ في القضية، وأكد انه لن يعتذر هو أو ابنته لأنها لم تخطئ، كما أطلق عبارات قاسية بعد توجه قوات الشرطة إلى مدرسة زين من أجل إلقاء القبض عليها، ولكن العقلاء في الوسط الفني تدخلوا لإنهاء الأمر حرصاً على مستقبل الصغيرة وعدم تشويه سمعة نجوم الفن في مصر.
 
وكانت قد وقعت مشادة كلامية تطورت إلي التشابك بالأيدي بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وابنتي الفنان هشام سليم، في منطقة الساحل الشمالي  خلال قضاء الطرفين إجازة المصيف هناك أغسطس الماضي، وقيل أن ياسمين أصيبت بجرح في الوجه استلزم خضوعها للجراحة وهو ما تسبب في تأجيل تصوير فيلمها الجديد "أبو شنب" وحاول أكثر من فنان التدخل لرأب الصدع ولكن ياسمين كانت مصرة على السير في إجراءات التقاضي حتي النهاية، وبعد صدور حكم لصالحها أصرت على تلقي اعتذار مكتوب ومعلن من الطفلة ووالدها.
 
هشام سليم شعر بالحرج بعد الصلح ودوّن أكثر من مرة مطالبا الجميع باستيعاب الدرس قائلا: "الصلح خير، بالنسبة لبنتي أنا عارف أنها مرت بوقت صعب و أرجو أنها تكون أتعلمت حاجة، كما أرجو إن ياسمين تكون برضه أتعلمت حاجة. لو ياسمين تبقي زى أم البنت فأنا زى أبو ياسمين". وبعدها قال: "بعد الصلح شعرت أن دماغي صغرت!!" ولكن تعليقات محبيه أجمعت على أهمية نجاة ابنته من مخاطر السجن.
 
عفا الله عما سلف