تفاصيل القبض على إبنة هشام سليم من مدرستها

ياسمين عبدالعزيز في صورة حديثة لها

ياسمين عبدالعزيز في صورة حديثة لها

ياسمين عبدالعزيز قبل ان تقص شعرها

ياسمين عبدالعزيز قبل ان تقص شعرها

هشام سليم مع ابنتيه اسمت وزين..في صورة قديمة لهما

هشام سليم مع ابنتيه اسمت وزين..في صورة قديمة لهما

تغريدة هشام سليم

تغريدة هشام سليم

بنات هشام سليم اسمت وزين برفقة نيللي كريم

بنات هشام سليم اسمت وزين برفقة نيللي كريم

هشام سليم

هشام سليم

أعلن الفنان المصري هشام سليم عن محاولة الشرطة المصرية إلقاء القبض على ابنته "زين" من أمام مدرستها، تنفيذاً لقرار سجنها لمدة 3 شهور بتهمة الاعتداء على الفنانة ياسمين عبد العزيز.
 
وقال هشام سليم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي، ببرنامج "مانشيت"،  على فضائية "أون تى في": "تلقيت اتصالًا هاتفيًا من ناظرة المدرسة، وأكدت لي وجود سيارة شرطة وتود إلقاء القبض على ابنتي في القضية التي تم الحكم فيها بحبسها 3 أشهر مع النفاذ".
 
واشار هشام إلى ان ابنته لم تذهب إلى المدرسة منذ 12 يومًا تقريبًا بسبب هذه القضية، مضيفاً انه "تم الحكم على ابنتي، على رغم أنها كانت غير موجودة في مصر، وكان لدي المستندات كافة التي تثبت سفرها للخارج، وقبل القضية تحدثت معها مشرفة اجتماعية، وترافع المحامي، وعلى رغم كل ذلك توجهت سيارة الشرطة للقبض عليها في المدرسة، على رغم أن هذه السيارة لم تذهب للمنزل بل ذهبت للمدرسة أولاً".
 
الفنان المصري سأل "كيف يتم القبض على فتاة قاصر أمام زملائها في مدرسة؟"، مطالبا المسؤولين بمحاسبة المخطئ في وزارة الداخلية والتحقيق معهم وفصلهم، قائلا انه بانتظار حكم القضاء بفارغ الصبر "لأن ابنتي لم تخطئ، وتم الاعتداء عليها في منزلها، ولكن في القضية تم الأخذ بشهادة شهود يعملون لدى الطرف الآخر".
 
كما وجه الفنان المصري نداءً إلى وزير الداخلية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" قائلا له: "السيد وزير الداخلية، اليوم وصل إلى مدرسة ابنتي القاصر بوكس من قسم شرطة الهرم للقبض على ابنتي في المدرسة، هل هذا يعقل؟ في المدرسة؟ هل وصلنا إلى هذا الحد... هل ممثلة وزوجها يتحكمون في الداخلية والقضاء؟..مصر رايحة فين؟".
 
يشار الى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قدمت دعوى قضائية ضد ابنة هشام سليم بعد أن وقع شجار بينهما نتيجة صوت التلفاز العالي والذي أزعج ياسمين، وكانت في هذه الفترة متواجدة في فيلا مجاورة لهما في الساحل الشمالي، وقد حكمت المحكمة على ابنة هشام سليم بالسجن لمدة 3 أشهر.