مارك زوكربيرج ينشر صورة لدرس السباحة الأول لابنته ماكسيما

الصورة الرسمية بعد الولادة

الصورة الرسمية بعد الولادة

اول تمرين سباحة لابنة مارك

اول تمرين سباحة لابنة مارك

مارك وحبيبة عمره

مارك وحبيبة عمره

مارك اخذ اجازة للعناية بابنته

مارك اخذ اجازة للعناية بابنته

اول صورة شارك بها مارك متابعينه لابنته

اول صورة شارك بها مارك متابعينه لابنته

اول صورة بعد اعلان المل

اول صورة بعد اعلان المل

ابنه مارك زوكربيرج

ابنه مارك زوكربيرج

مارك زوكربيرج مؤسس موقع الفيسبوك وطفلته الصغيرة ماكسيما يقضيان وقتا رائعا معاً ويبدو أن زوكربيرج بدأ بالفعل في تعليم طفلته "ماكس" رياضة السباحة على الرغم من عمرها الذي يبلغ الشهرين فقط. ونشر زوكربيرج صورة جديدة تجمعه بطفلته ماكس على موقع الفيسلوك وظهر فيها وهو يقوم بتعليمها السباحة للمرة الاولى.
 
في الصورة الجديدة التي نشرها زوكربيرج تظهر "ماكس" وهي تطوف على سطح الماء بينما يمكسها والدها الذي يبدو مبتسما في الصورة، برفق من خلف رأسها ولقد كتب زوكربيرج معلقا على هذه الصورة: "الدرس الأول لماكس في السباحة وهي تحبه كثيرا"، وكعادة حصلت هذه الصورة على تفاعل كبير من قبل مستخدمي موقع الفيسبوك مثلها مثل الصور السابقة التي نشرها زوكربيرج لابنته ماكسيما. وحصلت هذه الصورة على ما يقرب من 1 مليون إعجاب، 21 ألف تعليق.
 
عادة ما يوصي الخبراء بتعليم رياضية السباحة للأطفال في سن مبكرة ولكن ليس في سن مبكرة للغاية مثل ماكس ولكن ربما يكون ما قصده زوكربيرج هو أن تعتاد ابنته على التواجد في الماء ولذلك فهو يكتفي بتركها تطفو فوق الماء بينما يقف بجانبها ممسكا بها برفق.
 
وكان مارك زوكربيرج قد حصل على أجازة لمدة شهرين من عمله كمدير تنفيذي لشركة فيسبوك بعد مولد طفلته الأولى ماكس وخلال الفترة الماضية قام بنشر العديد من الصور لماكس على موقع الفيسبوك وهو ما قامت به أيضا زوجته طبيبة الأطفال برسيلا تشان. ومن ضمن الصور التي نشرها زوكربيرج صورة لماكس وهي تتلقى التطعيم الأول لها، وصورة أخرى لها وهي تحتفل بأول عام جديد يمر عليها ولقد ظهرت ماكس في تلك الصورة وهي ترتدي زيا تنكريا صغيرا لفرسان "الجيداي" في سلسلة "Star Wars" الشهيرة.