بالفيديو: نانسي بكت بسبب هذه الطفلة وغادرت المسرح

نانسي عجرم

نانسي عجرم

سيلين بيطار..الطفلة التي ابكت نانسي عجرم

سيلين بيطار..الطفلة التي ابكت نانسي عجرم

لجنة حكم البرنامج

لجنة حكم البرنامج

الطفلة سيلين بيطار

الطفلة سيلين بيطار

اعضاء لجنة التحكيم

اعضاء لجنة التحكيم

اطلالة نانسي عجرم في البرنامج

اطلالة نانسي عجرم في البرنامج

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن ندمها وحزنها الشديد لعدم التفافها مع حكام برنامج The Voice Kids (احلى صوت) للطفلة اللبنانية سيلين بيطار التي ادت أغنية Besame Mucho لداليدا، وطالبت بوقف التصوير فوراً عقب مشاهدتها براءة الطفلة صاحبة الـ7 أعوام وهي تقف كالدمية الجميلة بفستانها الزهري القصير وتسريحة  شعرها الانيقة المزينة بوردة جورية.
 
الدهشة اعترت ايضا تعابير وجه بقية لجنة الحكم (كاظم الساهر وتامر حسني)، في حين غادرت نانسي المسرح ولم تتمالك نفسها وبكت وطالبت بأن تعيد سيلين أداءها لكي تعود وتلتفّ لها بكرسيها الا ان قوانين البرنامج تمنع ذلك.
 
وقررت نانسي أن تلتقي سيلين وأهلها في الغرفة التي يشاهد فيها الأهل عادةً أداء أبنائهم برفقة مقدمة البرنامج إيميه صياح وسلّمت على سيلين وقبّلتها، وأخبرت أهلها أنّها لم تستطع تمالك نفسها عندما استدار الكرسي ورأتها حيث ذكرتها بإبنتها ايلا.
 
نانسي أكّدت أنّها لو كان باستطاعتها رؤية سيلين وهي تغنّي لكانت استدارت لها بالطّبع لتعود وتؤكّد أّنّ هذه قوانين البرنامج ويجب الإنصياع لها، معترفة أنّها نادمة لأنّها لم تلتفّ لها ولكنّها تمنّت أن تراها السّنة القادمة في البرنامج.
 
شاهدوا ردة فعل نانسي عجرم ولجنة الحكام لدى مشاهدة الطفلة سيلين بيطار: