آخر التغريدات: لطيفة تعتذر من والدتها.. وشيرين عبدالوهاب متهمة بالسرقة!

رحمة رياض تحتفل بعيد ميلادها

رحمة رياض تحتفل بعيد ميلادها

نوال الزغبي برفقة ابنتها

نوال الزغبي برفقة ابنتها

لطيفة مع والدتها

لطيفة مع والدتها

ظافر عابدين يوقع عقده الجديد لمسلسل الخروج في شهر رمضان

ظافر عابدين يوقع عقده الجديد لمسلسل الخروج في شهر رمضان

ماريتا الحلاني تتسوق في باريس

ماريتا الحلاني تتسوق في باريس

نيكول سابا تتخلى عن المكياج

نيكول سابا تتخلى عن المكياج

سلاف فواخرجي مع طفليها حمزة وعلي

سلاف فواخرجي مع طفليها حمزة وعلي

تيا ابنة نوال الزغبي مع حبيبها

تيا ابنة نوال الزغبي مع حبيبها

اطلالة عصرية لمريم سعيد في احدث صورها

اطلالة عصرية لمريم سعيد في احدث صورها

اطلالة مميزة للفنانة شمس بأحدث صورها

اطلالة مميزة للفنانة شمس بأحدث صورها

انغام مع ابنها عبدالرحمن

انغام مع ابنها عبدالرحمن

بلقيس كالفراشة في احدث اطلالة لها

بلقيس كالفراشة في احدث اطلالة لها

الفنان التونسي ظافر العابدين يزف خبرا سارا لجمهوره، ووائل كفوري يعرب عن خوفه الكبير على طفلته "ميشال"، اما تيا، ابنة نوال الزغبي، فتمضي اوقاتا سعيدة مع حبيبها، كذلك تقضي ابنة عاصي الحلاني، ماريتا، اجازة ممتعة مع صديقاتها في باريس، فيما قام كل من تامر حسني وشيرين عبدالوهاب بأعمال خيرية انسانية.. هذا بعض مما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واليكم التفاصيل:
 
شيرين عبد الوهاب  تتبرع لمرضى السرطان
الفنانة شيرين عبد الوهاب تبرعت بخاتمها الماسي المقدّر قيمته ـ35 ألف دولار للجمعية الدولية لمرضى سرطان الثدى والنساء "BGICS"  وذلك خلال الحفل الخيري الذي أقامته الجمعية فى فندق فيرمونت هيليوبلس مؤخرا، ونشرت شيرين فيديو من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدت فيه وهي تغدق بعطفها على احدى المصابات بالمرض. 
 
...ومتهمة بالسرقة!
الإعلامية الكويتية فجر السعيد اتهمت شيرين عبدالوهاب بسرقة لحن أغنيتها "قلة النوم" من أغنية الفنانة الإماراتية أحلام "هذا اللي شايف نفسه"، ونشرت عبر موقع "انستقرام" مقطع فيديو مجمع للأغنيتين، وقالت: "ممكن تمسون على ملحن أغنية شيرين (وليد سعد) وتقولوله مساء الخير .. التقليد لا يكون فج بهذه الطريقه عيب يا ماما عيب".
 
 تامر حسني يدعم حملة التبرع بالدم
الفنان المصري تامر حسني، سفير خدمات نقل الدم القومية، دعا عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي الى دعم مبادرة "نبض الحياة" ، وهي حملة تختص بتبرع بالدم في مقر المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم في العجوزة.
 
تامر الذي تبرّع بالدّم خلال اطلاق الإحتفالية، حث متابعيه للمشاركة في الحملة يوم 23 فبراير لإنقاذ حياة 3 مليون و300 ألف شخص بين مريض ومصاب، وكتب: "والله في ناس كتير من أهالينا كل يوم بيموتوا عشان معندناش اكياس دم كفاية بعد الحمله دي هنكون انقذنا ارواح أطفال كتير وشباب وناس كتير اوي فوق ما نتخيل وهنكون تصدقنا بصدقات جارية طول حياتنا فأرواح إخواتنا المحتاجين استحلفكم بالله يا شبابنا ان نتحد فاليوم ده وربنا يحفظ مصر وأولادها".
 
لطيفة تعتذر من والدتها 
الفنانة لطيفة التونسية عايدت والدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف امس ونشرت صورة جمعتها بها، لكنها وجهت إعتذاراً لوالدتها لعدم تواجدها حاليا في تونس الى جانبها بهذه المناسبة، وقالت لها: "أمي الغالية نور عنينا والدنيا وما فيها لأنك علمتيني أن الفن التزام أعذريني عن عدم سفري تونس يوم عيد ميلادك لكن دعواتك ليا كل يوم هي اللي مصبراني، يارب يطولي في عمرك ويحميكي ويخليكي لينا كلنا يا أحلى حاجة ليا".
 
ابنة نوال الزغبي تتزلج مع حبيبها
الشابة تيا، ابنة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كشفت لأول مرة عن صورة لها برفقة حبيبها وهما يستمتعان بأوقات مرحة على الثلج في منطقة فاريا اللبنانية، وعلقت قائلة: "أتزلج مع حبيبي". من جهتها، اعربت نوال الزغبي عن محبتها الكبيرة لإبنتها تيا ونشرت صورة لها وهي تقبلها بحرارة.
 
هذه اجمل هدية تلقتها رحمة رياض 
الفنانة العراقية رحمة رياض احتفلت بعيد ميلادها الـ29 في أحد المقاهي مع مجموعة من أصدقائها ونشرت صوراً من قالب الكيك عيد وشكرت جمهورها الذي عايدها بهذه المناسبة، وقالت: "لا تتخيلون مدى سعادتي وانا اقرأ كل معايدتكم لي عبر كل وسائل التواصل.. لن انسى ان اعايد نفسي بأجمل هديه وصلتني من رب العباد ماما ربي يطول في عمرها نور البيت وخليلي كل المحبين والاصدقاء".
 
وائل كفوري خائف على طفلته
الفنان اللبناني وائل كفوري يطلق دوما عبر "تويتر" تغريدات موزونة على القافية، وآخرها كانت تغريدة تخص ابنته الوحيدة ميشيل حيث اعرب عن سعادته حينما يستيقظ في الصباح ويشاهد حماستها اثناء توجهها إلى المدرسة. وقال لها: "الوعيي تا شوفا الصبح عندي مقدّسي عم تلبس المريول رايحة ومحمّسي، ومن كتر ما بشتقلها وعليها بخاف يا ريت بقدر إبعت عيوني معا عالمدرسة".
 
ظافر عابدين ومسلسل جديد في رمضان
الفنان التونسي ظافر عابدين اعلن عن تعاقده على بطولة مسلسل "الخروج" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2016. المسلسل من إنتاج شركة ارما بيكتشرز ومن تأليف محمد الصفتي وإخراج محمد العدل.
 
دنيا بطمة تنفي اي خلاف مع سعد المجرد
الفنانة المغربية دنيا بطمة نفت أي خلاف مع مواطنها سعد المجرد، وكتبت تغريدة قالت فيها: "وصلتني أخبار ان هناك إشاعه جديدة تقول بأنني على خلاف مع الفنان "سعد المجرد" كنبغي نقول الله يشافي هاد الناس لي معندهم ميدار حاضيين "دنيا بطمة" والفتنة هيا مرضهم، سعد صديقي وأخ عزيز ومعنديش معاه حتى مشاكل بالعكس بينا احترام كبير وكنبارك له جديدو وهو كذلك نفس الشي والله يسهل عليه انسان يستاهل كل نجاح الدنيا".
 
نيكول سابا ترد على احدى المسيئات لها
الفنانة اللبنانية نيكول سابا نشرت صورة لها بدون مكياج ولاقت ردود فعل ايجابية من متابعيها الذين اشادوا بجمالها الطبيعي، الا ان احدى المتابعات لها وصفتها بـ"وجه النحس"، فما كان من نيكول الا ان ردت عليها الاهانة وقالت لها: "وجه النحس على خلقتك يا قليلة الأدب".
 
هذا وشهد موقع انستقرام احدث صور لكل من الفنانة الصاعدة ماريتا الحلاني، ابنة عاصي الحلاني وهي تتجول في باريس، كذلك شاركت انغام جمهورها بصورة مع ابنها عبدالرحمن، وتألقت بلقيس ومريم سعيد وشمس بإطلالات ساحرة، وكشفت سلاف فواخرجي عن صورة جمعتها بطفليها حمزة وعلي.