بالفيديو: نوال وأحلام ... معركة السخرية المتبادلة لم تنتهِ بعد

هل شمتت نوال فى مرض أحلام

هل شمتت نوال فى مرض أحلام

نوال الكويتية بالفستان الأخضر سبب الأزمة

نوال الكويتية بالفستان الأخضر سبب الأزمة

أحلام غنت سابقا فى الكويت بالعكاز

أحلام غنت سابقا فى الكويت بالعكاز

أحلام تعلن التحدي لنوال فى بلدها الكويت

أحلام تعلن التحدي لنوال فى بلدها الكويت

احلام ترفض شماتة نوال فى مرضها

احلام ترفض شماتة نوال فى مرضها

الانتقادات الان موجهة لنوال

الانتقادات الان موجهة لنوال

بعد موجة الهجوم على الفنانة أحلام بحجة سخريتها بالفيديو من طلة زميلتها اللدودة نوال الكويتية بالفستان الأخضر في احتفالات دبي، جاء الدور للهجوم على المطربة نوال بعد نشرها فيديو يتضمن شماتة في كسر قدم الملكة أحلام ووضعها بالجبس، ويبدو أن حفل أحلام في عقر دار نوال بالكويت، لن يمر مرور الكرام... بعدما أعلنت أحلام التحدي!!
 
الواقعة تعود لنشر فيديو لأحلام وهى تختار اللون الأخضر للجبس المحيط بقدمها مع ضحكة فهم منها أنها للسخرية من زميلتها نوال الكويتية التي ارتدت في نفس اليوم فستان باللون الأخضر، وبدأت بعدها حملات مكثفة من أنصار نوال لمنع أحلام من المشاركة في مهرجان هلا فبراير بالكويت بينما التزمت نوال نفسها الصمت تماماً. 
 
بعد أقل من يومين جاء رد نوال بنشر فيديو  يجمعها مع أحد الأصدقاء تضمن سخرية واضحة ممن تضع قدمها بالجبس، وتدعى أنها مكسورة، ووصف الصديق هذا كله "بالفيلم" في تلميح لكونه مصطنع من أجل خطف الأنظار، ولم تسمح أحلام للحلوميين بالرد نيابة عنها، ووجهت دعاء واضحا ضد كل من يسخر بمرضها، ونشرت الفيديو على صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك وعلقت عليه بقولها: "إن شاء الله سأعود لاغني في ‫#‏الكويت‬ #٤ فبراير ولو بعكازي وجبسي وحتى إن شمت الشامتون هم ومن سمح لهم بالشماتة في المرض وحسبي الله ونعم الوكيل ((لا تظهر الشماتة لأخيك فيرحمه الله ويبتليك )) رواه الترمذي شكرًا هل هذا هو جزاي من فنانه #الكويت وصديقها المخلص ‫#‏شكرا‬ #شكرا #شكرا كان بإمكانها أن تقول له لا تنزل الفيديو وأنا فيه وكان بإمكانه ينزل الفيديو في مكان ثاني".
 
وبعدها أوضحت حقيقة سخريتها من نوال، وأكدت إن اختيارها للون الأخضر كان سابقا على ارتداء نوال لفستان من نفس اللون، وان توقيت نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي كان السبب في الربط بين الواقعتين.
 
شاهد فيديو نوال الذي أشعل الأزمة: 
 
نوال نشرت الفيديو ولكنها لم تشمت بنفسها، وأحلام أعلنت التحدي .. فهل يتحول مهرجان هلا فبراير لمعركة بين نجمتي الخليج أم يتدخل العقلاء؟