آخر التغريدات: يارا تستجم في ميلانو.. ولينا دياب تكشف حقيقة زواجها

نيللي كريم متألقة بجلسة تصوير حديثة بعدسة خالد فضة

نيللي كريم متألقة بجلسة تصوير حديثة بعدسة خالد فضة

نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها والدتها

نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها والدتها

هيفاء وهبي تنتعل حذاء رجاليا!

هيفاء وهبي تنتعل حذاء رجاليا!

يارا تتناول السباغتي في ميلانو

يارا تتناول السباغتي في ميلانو

يارا تقي نفسها من برد ميلانو بالملابس السميكة

يارا تقي نفسها من برد ميلانو بالملابس السميكة

يارا تستمتع بتناول الكستنا

يارا تستمتع بتناول الكستنا

نوال الزغبي تحضر الفطور

نوال الزغبي تحضر الفطور

نسرين طافش بأحدث اطلالتها

نسرين طافش بأحدث اطلالتها

سلاف تحتفل بميلاد زوجها

سلاف تحتفل بميلاد زوجها

تدونية لينا دياب

تدونية لينا دياب

كارمن سليمان بدون مكياج

كارمن سليمان بدون مكياج

كارول سماحة ورشاقة لافتة بعد ولادتها

كارول سماحة ورشاقة لافتة بعد ولادتها

ليلى علوي بغاية الجمال في جلسة تصوير حديثة

ليلى علوي بغاية الجمال في جلسة تصوير حديثة

 بلقيس فتحي مع والدها

بلقيس فتحي مع والدها

التهاني والنشاطات السعيدة حضرت بقوة في تغريدات النجوم العرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع انتهاء الاسبوع الثاني من العام الجديد. فسلاف فواخرجي احتفلت بعيد ميلاد مزدوج لكل من زوجها ووالدها، كذلك احتفلت نيكول سابا بنفس المناسبة لوالدتها، اما مي عز الدين فهنأت زميلتها زينة على انتصارها على احمد عز، كذلك بارك تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل افتتاح مشروعها الجديد بتصميم الأزياء.
 
اليكم تفاصيل ما رصدته "هي" من تغريدات النجوم العرب هذا الاسبوع:
 
هل تزوجت لينا دياب من رجل خليجي؟ 
الممثلة السورية لينا دياب خرجت عن صمتها اخيرا بعد شائعات طالتها عن زواجها من رجل اعمال خليجي. لينا قالت لجمهورها عبر موقع "انستقرام": "مسا الخير حبايب البي.. لسه كتير عالم مشغولة بدعاية اختفائي، وتطور الأمر معهم لدرجة أنهم أعلنوا زواجي كذا مرة ومن عدة جنسيات، بدون ما يخبروني، وآخرها زوجوني من رجل أعمال يعمل بالعطور، وأنا كتير ممتنة وبشكر الكل لحجم هاد الاهتمام والمتابعة من جمهوري، وبهي المناسبة بدي طمن الجميع، أنا لسا مقيمة بالإمارات مو بالأردن، وكل الإشاعات يلي عم ينحكى فيها بتضل إشاعات، بحبكون كتير من كل قلبي".
 
يارا تقضي اجازتها الشتوية في ميلانو
الفنانة اللبنانية يارا تستمتع حاليا بأوقاتها في مدينة ميلانو الايطالية حيث شاركت متابعيها بصور لها وهي تستجم بين شوارع المدينة الجميلة مرتدية ملابس شتوية سميكة لتقي نفسها من البرد، وظهرت بصور اخرى وهي تتناول الكستناء من احد العربات، كذلك لم تفوت تناول  طبق "المعكرونة" التي تشتهر فيه ايطاليا.
 
من ناحية ثانية، نفت يارا انفصالها عن مدير اعمالها طارق ابو جودة قائلة عبر تغريدة لها "أثق بطارق كثيراً ولن يستطيع أحد أن يعكّر صفاء العلاقة بيننا"، وذلك بعد رواج شائعات عن خلافات بينهما.
 
من يكون بطل سلاف فواخرجي في الحياة؟
الفنانة السورية سلاف فواخرجي وجهت رسالة تهنئة الى والدها بمناسبة عيد ميلاده، قالت فيها: "الأب حضن وملجأ وملاذ...وسند و قوة...وانت بابا ... انت هيك ... وأكتر..انت بطلي الاول بالحياة وبالروايات وبالافلام ...وانت بطلي اللي بيحمل كل قيم الخير اللي بينتصر دائما ومافي شي بالدنيا ممكن يغلبه... كل عام وانت الحضن والحنية".
 
كما صودف ايضا عيد ميلاد زوجها المخرج والممثل السوري وائل رمضان، فنشرت صورة رومانسية لهما وقالت له: "وائل...كل سنة وانت سالم  وطيب وشهم متل ما بعرفك وكل الناس بتعرفك..يارب تتحقق كل أمانيك والنجاح يكون رفيقك متل ما بتستحق وأكتر.. وعقبال مية سنة يا أبو حمزة وعلي .. والله يحميك ويحميهم".
 
مي عز الدين سعيدة بانتصار زميلتها زينة
الفنانة الشابة ميّ عزّ الدين اعربت عن فرحتها لما آلت اليه قضية زميلتها زينة بعد أن أيدّت المحكمة نسب توأمي الأخيرة إلى الفنان أحمد عز، رافضة طلب الإستئناف الذي تقدم به.
 
مي شاركت متابعيها بصورة عن مضمون الحكم القضائي، وعلقت: "الف مبروووك يا حبيبتي ربنا كريم، استمتعي بقي براحة البال وربنا يحميكي ويحفظلك ولادك وكرامتك وكرامتهم باقي العمر".
 
تامر حسني يبارك لزوجته بمشروعها الجديد
الفنان المصري تامر حسني هنأ زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل بمناسبة إطلاق الموقع الرسمي لمشروعها الجديد الخاص بتصميم الازياء، ونشر صورة للموقع وعلق عليها قائلا "ألف ألف مبروك بسمة، ربنا يوفقك وتكون بداية جميلة لحلم جديد".
 
وكانت بسمة أطلقت مشروعها الخاص في التصميم بعدما تخرجت من الاكاديمية الايطالية للأزياء.
 
هند صبري تدعم حملة "إنسانية بلا حروق"
الفنانة التونسية هند صبري انضمت إلى حملة "إنسانية بلا حروق"، وشاركت جمهورها بصورة لها وهي تضع يدها على وجهها وهو الشعار الذي عرفت به الحملة منذ بدايتها، وعلقت بالقول "انت اللي بتختار تشوفني أزاي.. الحرق من بره مش من جوه ادعم مؤسسة أهل مصر لعلاج الحروق ولو بصورة زي دي على إنسانية بلا حروق".
 
يشار الى ان مبادرة "إنسانية بلا حروق" تهدف للتوعية للتعامل مع من تعرض جسده ووجهه للحروق.
 
السخرية من حذاء هيفاء وهبي!
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي تحرص دوما على مشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل بأحدث صورها، اطلت هذه المرة بإطلالة شتوية أنيقة لكن افسدتها بانتعالها حذاء رجاليا، مما اثار سخرية جمهورها والاستهزاء بذوقها.
 
 رسالة "دافئة" من نيكول سابا إلى والدتها
الفنانة اللبنانية نيكول سابا احتفلت بعيد ميلاد والدتها في أحد المطاعم، ونشرت صورة وهي تقبل يد والدتها، وذيلتها برسالة قالت فيها: "ان شاء الله ما بشوف يوم وما بيطلع عليّ نهار اتنفس فيه بلاكي يا تاج راسي يا غالية يا ست الكلّ.. تسلملي حنيّتك وحنانك وقلبك.. ينعاد عليك ماما".
 
من جهتها، احتفلت  الفنانة انغام بعيد ميلاد شقيقها، ونشرت جمعتهما معا، وقالت له: "كل سنة وانت طيب يا حبييي, النهاردة عيد ميلا خالد اخويا الصغير اللي انا ربيته".
 
اطلالات خلابة للنجمات
هذا وشهد موقع "انستقرام" احدث الاطلالات لكل من الفنانة اليمنية بلقيس التي ظهرت برفقة والدها، والفنانة نوال الزغبي خلال تحضيرها الفطور، اما الممثلة السورية نسرين طافش فتألقت بإطلالة أنيقة، وكارمن سليمان ظهرت بدون مكياج، وكاورل سماحة استعرضت رشاقتها بعد الولادة، وتألقت كل من ليلى علوي ونيللي كريم بجلسات تصوير رائعة.