الفنان السعودي "أبو الهش" .. شخصية محبوبة من الجميع و خاصة الجنس الناعم!

هشام الهويش

هشام الهويش

من صور الفنان هشام

من صور الفنان هشام

من الصور المنشورة على حسابه

من الصور المنشورة على حسابه

صورة من احدى رحلاته

صورة من احدى رحلاته

الهويش يشارك جمهوره بصوره

الهويش يشارك جمهوره بصوره

سيلفي هشام الهويش

سيلفي هشام الهويش

أبو الهش

أبو الهش

يحظى الفنان السعودي المتعدد المواهب هشام عبدالرحمن الهويش المشهور بلقب "أبو الهش" الذي يحب أن ينادى به، بشعبية جماهيرية كبيرة من قبل الجماهير السعودية والخليجية وكذلك العربية، حيث يعد من أهم مقدمي برامج المنوعات في الإعلام المرئي العربي.
 
بدأت شهرة الفنان "أبو الهش" في عام 2004 عندما اشترك في الموسم الثاني من برنامج "ستار أكاديمي" ونال تصويت الجمهور الذي كان داعما له في البرنامج عدة مرات حتى فاز باللقب، خصوصاً وأنه يتميز بشخصية مرحة وبسيطة، ويتمتع بروح من الدعابة واللباقة والذكاء، وهذا ما جعله يحظى بنصيب وافر من انجذاب الفتيات إليه، ثم دخل هشام عالم التمثيل والتقديم وكذلك الإنتاج التلفزيوني.
 
نجح هشام في كافة المجالات التي خاضها في التقديم والتمثيل وإنتاج البرامج، وأثبت قدراته الغنائية والاستعراضية، وشخصيته الفكاهية وموهبته الكوميدية، وقد ظهر ذلك في أغاني ومشاهد مسرحية ومواقف طريفة ومشاكسات في برنامج "ستار أكاديمي" .
 
مسيرته 
بدأ هشام أعماله التليفزيونية في شهر رمضان عام 2005 ببرنامج الاتصال المباشر "هشام عالخط" على قناة LBC، وقام ببطولة فيلم "كيف الحال" عام 2006 الذي يعتبر أول فيلم سعودي روائي طويل.
 
ثم قدم عدة برامج عبر قناة MBC1، هي "كاش تاكسي" في رمضان 2006، "دلع سيارتك" و"مدى الحياة" في 2007، و"المجازفة" في 2009 .
 
وبعد ذلك انتقل هشام إلى القناة السعودية الأولى فقدم عبرها برنامج "النخلة" ، وعملاً آخر من بطولته هو مسلسل "العميل كوبرا" في رمضان 2011 الذي يدمج وجوه الممثلين بالرسوم المتحركة.
 
دخل هشام عالم الإنتاج في عام 2011 ، حيث أنشأ مؤسسة عدسة الوسائط، فأنتجت بإشرافه مسلسل العميل "كوبرا" ، وبرنامج المسابقات "أنت وحظك" في رمضان 2013 و2014، والمسلسل الكوميدي "واحد كابتشينو"، وساهمت مشاركاته في تطوير محتوى الأعمال التلفزيونية والإبداعية.
 
وأخيرا قدم الفنان "أبو الهوش" عبر قناة دبي الرياضية، برنامج "ذا فيكتوريوس" مع نجم كرة القدم مارادونا  في عام 2014م.
 
شعبيته عبر وسائل التواصل الاجتماعي
يُذكر بأن "أبو الهوش" له نشاطات كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل يوتيوب، تويتر، انستقرام، وسناب شات، حيث ينشر الكثير من تعليقاته النصية والمصورة التي تتسم بروحه المرحة والبسيطة، واستطاع أن يستقطب مئات الآلاف من المتابعين والمتابعات المعجبين بحساباته، علماً بأن معظمهم من الجنس الناعم في السعودية.