النجوم ينعون الراحل ممدوح عبدالعليم بكلمات مؤثرة

ممدوح عبدالعليم

ممدوح عبدالعليم

ليلى علوي

ليلى علوي

ممدوح عبدالعليم

ممدوح عبدالعليم

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

 غادة عبدالرازق بمشهد تمثيلي مع ممدوح عبدالعليم

غادة عبدالرازق بمشهد تمثيلي مع ممدوح عبدالعليم

الهام شاهين

الهام شاهين

انغام

انغام

فجع الوسط الفني مع الاسبوع الاول لبداية العام الجديد بالوفاة المفاجئة للممثل القدير ممدوح عبدالعليم الذي وافته المنية مساء امس عن عمر يناهز 60 عاماً اثر ازمة قلبية اثناء ممارسته الرياضة.
 
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب بعبارات المواساة والكلمات المؤثرة في نعي زميلهم الذي كان صديق الكثيرين منهم.
 
الفنانة المصرية الهام شاهين أصيبت بحالة من الانهيار بعد سماعها خبر وفاة زميلها، وقالت في مداخلة تلفزيونية لها ان ممدوح عبدالعليم اتصل بها منذ ثلاثة أيام ليقنعها بالمشاركة في مسلسل "ليالي الحلمية"، ووافقت على المشاركة بعد أن رأت حماسته، ولكنها أخبرته أنها خائفة من رد الفعل، بينما هو أخبرها أن الناس يجب أن تعرف أن زهرة و"علي البدري" رجعوا لبعض.
 
إلهام أضافت في مداخلتها مع لميس الحديدي: "ممدوح كان صغير أوي ورياضي، وكان يملك طيبة غير طبيعية، يتعامل مع الناس ببراءة ونقاء وصدق مثل براءة الأطفال..بعد وفاته كرهت الدينا وكرهت الحياة".
 
أنغام: وفاة ممدوح صدمة كبيرة
الفنانة أنغام نعت زميلها الراحل بالقول: "وفاة الفنان القدير ممدوح عبد العليم صدمة كبيرة، الله يرحمك ويغفر لك، يا محترم يا عزيز على مصر كلها".
 
الفنانة نيكول سابا كتبت عبر صفحتها: "وفاة الممثل الكبير ممدوح عبد العليم..ربنا يرحمك ويحسن اليك".
 
اما الاعلامية لقاء سويدان فقالت: "ممدوح عبدالعليم الانسان. .الاب..الزوج. ..الفنان الراقي المحترم المثقف المتميز المطرب والراقص وعازف العود وصفات كتير أهمها حبك لعيلتك وفنك واحترامك.. تشرفت بالعمل معك ومعرفتي بك انتم السابقون ونحن اللاحقون...وإنا لله وإنا إليه راجعون... أللهم ثبته عند السؤال واشمله بعفوك ورحمتك. أسألكم الدعاء".
 
ريم البارودي: وداعا استاذي ممدوح
الفنانة ريم البارودي كتبت:"ان لله وانا اليه لراجعون البقاء لله وحده كنت ونعم الأب معايا الفنان المحترم الطيب الخلوق اشتغلت معاه مسلسل الفريسه والصياد كان ابويا في المسلسل البقاء لله وحده وداعا استاذي ممدوح عبد العليم".
 
الفنانة المصرية ليلى علوي قالت: "البقاء لله وخالص التعازي للاعلامية شافكي المنيري ونجلته الغالية..لقد فقدت صديق غالي ربنا يرحمه ويصبر أهله ويجعله مع الصالحين.."
 
الفنان هيثم سعيد قال: إنا لله وإنا إليه راجعون..البقاء لله في وفاة النجم المبدع الخلوق ممدوح عبد العليم..اللهم اسكنه فسيح جناتك واعف عنه وغسله بالماء والبرد وتجاوز عن سيئاته..".
 
اما الفنان هاني شاكر، فنعى زميله قائلاً:" ‏أتقدم بخالص التعازي في وفاة الفنان الكبير ممدوح عبد العليم رحمه الله واسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر على فراقه".
 
من جهته، الفنان المصري خالد النبوي كتب: "الفنان الكبير ممدوح عبدالعليم ستبقى أعمالك وسيبقى لك ومنك الحب و أشياء أخرى لن ننساها..أدعو الله لك بالرحمه .."، وكتب ماجد المصري: انالله وانا اليه راجعون. رحل الاخ والصديق . ممدوح عبد العليم. رحمه الله عليك".
 
يشار الى ان الجمعة المقبلة سيقام عزاء الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، بمسجد عمر مكرم، بميدان التحرير، كما تقام جنازة الراحل ظهر اليوم الأربعاء من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.
 
اسرة "هي" تتقدم بدورها بأحر التعازي من عائلة الفنان ممدوح عبد العليم وكل محبيه.