آخر التغريدات: سيرين ماما نويل مع اميرتها.. وأحلام تخضع لجراحة عاجلة

سيرين عبدالنور تتسلم هداياها من بابا نويل

سيرين عبدالنور تتسلم هداياها من بابا نويل

نادين نجيم بآخر صورة لها من عام 2015

نادين نجيم بآخر صورة لها من عام 2015

نجوى كرم متألقة في مطار بيروت

نجوى كرم متألقة في مطار بيروت

هيا عبدالسلام تختتم عامها بهذه الصورة

هيا عبدالسلام تختتم عامها بهذه الصورة

هيفاء حسين تؤكد انها لم تجري عملية نفخ لخدودها

هيفاء حسين تؤكد انها لم تجري عملية نفخ لخدودها

صورة في ختام نهاية عام 2015

صورة في ختام نهاية عام 2015

سيرين عبدالنور مع ابنتها تاليا تحتفلان بالكريسماس

سيرين عبدالنور مع ابنتها تاليا تحتفلان بالكريسماس

احلام بأحدث اطلالة لها...

احلام بأحدث اطلالة لها...

اصالة وانغام وسميرة سعيد يودعن العام معا

اصالة وانغام وسميرة سعيد يودعن العام معا

 سميرة سعيد بجلسة تصوير مع ابنها

سميرة سعيد بجلسة تصوير مع ابنها

سيرين تعايد ابنتها تاليا

سيرين تعايد ابنتها تاليا

مع تلاشي آخر لحظات عام 2015، حفلت مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع بنشاطات واحداث مكثفة تنوعت بين الاحتفالات بأعياد نهاية العام وبين الاستعداد الى تقديم حفلات غنائية وبين اللقاءات السعيدة كما فعلت كل من انغام واصالة ومنى زكي وسميرة سعيد اللواتي ودعن عامهن بالاحتفال بصداقتهن.
 
اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات آخر اسبوع لعام 2015 للنجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي:
 
هيفاء حسين تنفي "نفخ" خدودها
الفنانة البحرينية هيفاء حسين ردت على من اتهمها بإجراء عملية تجميل لنفخ خدودها، وذلك بنشرها صورة لها قبل عشر سنوات وصورة حالية عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستغرام"، وعلقت قائلة :"بخصوص اللي يقول إني قمت أسوي عمليات تجميل وغيرت من شكلي ونافخة خدودي .. هذي صورة على اليسار قديمة قبل 10 سنوات والصورة اللي على اليمين جديدة قبل أيام.. ما اعتقد في فرق .. باستثناء المكياج".
 
نجوى كرم مـتألقة في المطار
الفنانة اللبنانية نجوى كرم مطار غادرت بيروت متوجهة الى ابو ظبي لإحياء حفلا غنائيا في ليلة رأس السنة، ونشرت صورة لها في مطار بيروت وهي ترتدي معطفا باللون البنفسجي مع سروال جينز، فبدت بغاية الاناقة.
 
راندا البحيري: "بنموت من البرد" 
الفنانة المصرية راندا البحيري نشرت صورة من كواليس مسلسل "سلسال الدم"، وعلقت بالقول:"بنصور آخر الحلقات من مسلسل “سلسال الدم” الجزء الثالث .. أدعولنا والنبي، بردانين وشغالين في أراضي زراعية في عز التلج كل يوم لحد أربعة الصبح، هينزل قريب إن شاء الله علي إم بي سي مصر .. يارب يعجبكوا يارب، أميرة هاني كريم كوجاك"
 
يذكر أن "سلسال الدم" من بطولة: عبله كامل، رياض الخولي، علا غانم، أحمد سعيد عبد الغني، منه فضالي، راندا البحيري، وهو من تأليف مجدي صابر، ومساعد مخرج أدم عزاز، وإخراج مصطفى الشال.
 
سميرة وأنغام وأصالة ومنى يودعن عام 2015 معاً
ويبدو ان كل من النجمات سميرة سعيد وأصالة وانغام ومنى زكي رغبن بأن يختمن عام 2015 بسهرة جماعية معاً حيث قضين اجمل الاوقات مع بعضهن ليلة امس وتشاركن صور السلفي ونشرنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وعلقت سميرة سعيد على احدى الصور بالقول "احلى  أصدقاء ربنا ما يحرمنا من بعض".
 
من ناحية ثانية، خضعت الفنانة المغربية سميرة سعيد خضعت لجلسة تصوير مع ابنها شادي بعدسة المصور كريم نور، وبدت في غاية السعادة وهي تحتضن ابنها.
 
لا خلافات بين رنا سماحة ومينا عطا
نجم ستار أكاديمي مينا عطا نفى وجود خلافات بينه ورنا سماحة وغرد قائلاً: "للتوضيح رنا صديقتي وأختي وشريكتي في نجاح البرنامج، ولو كان حد استفزها فده أكيد مش من جمهوري لأني عارف جمهوري بيحبني أد إيه" مضيفًا "صعب التوقيع بيني وبين رنا وأي حد بحبه.. شكراً جزيلاً جداً يا حبايب قلبي"، ثم نشر صورا تجمعه مع رنا خلال لقائهما امس. 
 
من جهتها، ردت رنا بتغريدة قالت فيها: "ربنا يديم بينا الخير والمحبة دايما.. وجمهورك المحترم على راسي".
 
سيرين عبدالنور تحتفل مع ابنتها بالكريسماس
الفنانة اللبنانيه سيرين عبد النور احتفلت مع عائلتها بالكريسماس، ونشرت صورا لها وهي ترتدي زي "ماما نويل" كذلك ارتدت ابنتها نفس الملابس، اما زوجها فتمص دور "بابا نويل" والتقطا الصور الى جانب شجرة الميلاد. 
 
كذلك وجهت سيرين عبدالنور رسالة حب الى جمهورها ومتابعيها في نهاية العام، وقالت لهم :"بآخر يوم من هل السنة بدي اشكركن على محبتكن ودعمكن بحبكن كتير الله يخليلي ياكن حدي ومعي دايماً".
 
فجر السعيد تدعو للفنانة احلام بالشفاء
الاعلامية فجر السعيد كشفت عن خضوع صديقتها الفنانة الاماراتية احلام الى عملية جراحية في قدمها، وكتبت في تدوينة لها :"حبيبتي أحلام بالأمس تشارك الناس أفراحهم وتضفي عليهم البهجة والسعادة ... دون أن تشعرهم بأنها تتألم من كسر قدمها واليوم تستعد لإجراء عمليه بعد قليل في قدمها ..أحلام .. من كل قلبي أدعولك بالشفاء وأن تتجاوزي العارض الصحي وتعودي لفنك وجمهورك ومحبيك وتملأي الدنيا فرح وسعاده كما تعودنا منك .. حبيبتي أحلام كوني قويه كما عهدناكي وتحدي المرض وستتجاوزين الأزمه وستنجح العمليه بإذن الله وستقفي على قدمك وتنشري السعاده أينما حللت".
 
...وأحلام تستعين بالبخور خوفا من الحسد
وقبل اجرائها العملية بيوم، نشرت الفنانة أحلام فيديو خاص لها ظهرت فيه بإطلالة متجددة خلال استعدادها لتقديم حفل غنائي  وقامت بتبخير نفسها خوفا من الحسد. شاهدوا الفيديو: