هل يفعل محمد عبده المستحيل ويجمع أحلام ونوال؟

أحلام منحت نفسها لقب ملكة

أحلام منحت نفسها لقب ملكة

نوال وأحلام قبل الأزمات

نوال وأحلام قبل الأزمات

 نوال الكويتيه لم تعلق على تصريحات فنان العرب

نوال الكويتيه لم تعلق على تصريحات فنان العرب

فنان العرب محمد عبده

فنان العرب محمد عبده

أحلام توجه الشكر لمحمد عبده

أحلام توجه الشكر لمحمد عبده

فى عالم الأغنية الخليجية يبقى فنان العرب "محمد عبده" الكبير، ولهذا يعتبر الوحيد القادر على رأب الصدع بين الإماراتية أحلام والكويتية نوال المتنافستان على زعامة مطربات الخليج، وقد بدأ الخطوة الأولى لتحقيق المستحيل بإطلاق تصريحات تخفف من حدة التوتر، خاصة وأن تصريحات سابقة له فسرت على أنها انحياز للمطربة أحلام.
 
فنان العرب محمد عبده منح الفنانة الإماراتية "أحلام"، لقب ملكة الأغنية الخليجية، ولكنه لم ينس زميلتها نوال، وأكد في مقابلة أجراها معه المذيع مالك الروقي عبر قناة "إم بي سي" في مدينة الرياض، أنها فنانة كلاسيكية جميلة تتمتع بصوت دافئ وجميل.
 
وفى محاولة لتفسير تصريحاته الداعمة لأحلام إبان أزمتها مع زميلتها نوال، أكد فنان العرب إن الفنانة أحلام تري أنها تخطت لقب فنانة الخليج الأولى وقفزت إلى لقب مَلِكَة، وما عادت مقتنعة بهذه الأسماء".
 
أشار إلى  أن انتشار وشهرة "أحلام" في العالم العربي، جعلها فنانة الخليج الأولى، بخلاف الفنانات الخليجيات السابقات في الفن، خاصة أن صوتها "يحمل فعلًا رنة خليجية وهذا ما قصدته فعلًا".
 
اللافت أن محمد عبده أكد أنه غير مهتم بالألقاب وأن لقبه الأثير "فنان العرب" بات متاحا لكل الفائزين بجائزة برنامجه.
 
أحلام كالعادة لم تفوت الفرصة ووجهت التحية لأستاذها محمد عبده، قائلة: "شكرًا أستاذي فنان العرب محمد عبده، شهادتك تاج على رأسي"، وعلى "المتضرر" اللجوء إلى القضاء، مع ضحكات متتالية، بينما لا زالت نوال بدون رد علما بأنها أبدت حسن النية عندما وافقت على الغناء فى خلفية مسرح أحلام، ضمن نجوم الخليج بافتتاح استاد الجابر فى الكويت.
 
ترى هل تنتهى المنافسة على الألقاب ويعود الود لمطربتى الخليج أحلام ونوال؟
 
شاهد تصريحات محمد عبده: