المشاهير يستقبلون الأعياد على طريقتهم الخاصة

MELISSA JOAN HART

MELISSA JOAN HART

RITA ORA

RITA ORA

TOM BRADY AND GISELE BUNDCHEN

TOM BRADY AND GISELE BUNDCHEN

ZOE SALDANA

ZOE SALDANA

LADY GAGA

LADY GAGA

KYLIE, KOURTNEY AND KHLOE

KYLIE, KOURTNEY AND KHLOE

BEYONCE

BEYONCE

JUSTIN BIEBER

JUSTIN BIEBER

KELLY RIPA

KELLY RIPA

KRIS JENNER

KRIS JENNER

BELLA THORNE

BELLA THORNE

مواسم العطلة والأعياد هي الفترات الأكثر بهجة وسعادة على مدار العام وفيها يجتمع أفراد الأسرة والأصدقاء المقربون للاحتفال وقضاء أكبر وقت ممكن معا، المشاهير أيضا يستخدمون موسم العطلات والأعياد في قضاء الوقت بصحبة أفراد أسرهم واصدقائهم وفي الحصول أيضا على القليل من الراحة من حياتهم الحافلة والمليئة بالأضواء، وحاليا يستعد الكثيرون من جميع أنحاء العالم للاحتفال بأعياد الميلاد والعام الجديد ومن ضمن هؤلاء نجومنا المفضلين، شاهد بالصور كيف يستعد المشاهير لموسم العطلة والأعياد:
 
زوي سالدانا: 
الآباء والأمهات لا يحصلون على وقت للراحة حتى في موسم الأعياد والعطلات، والممثلة زوي سالدانا وزوجها ماركو بيريجو ليسا استثناء للقاعدة حيث اضطر الاثنان للاستيقاظ مبكرا ليكونا بصحبة طفليهما التوأم، زوي نشرت على الانستقرام تظهر فيها بصحبة زوجها وطفليهما التوأم اللذان كانا يحدقان طوال الوقت في شجرة عيد الميلاد وذلك في يوم 22 ديسمبر، زوي كتبت معلقة على هذه الصورة: "دعونا نستيقظ في الساعة الخامسة صباحا لنقوم بالتحديق فقط في شجرة عيد الميلاد، أنظروا كم هي لامعة، الأضواء تبدو لامعة للغاية لأن الظلام مازال مخيما في الخارج".
 
ميليسا جوان هارت: 
الممثلة ميليسا جوان هارت ذهبت في رحلة إلى مدينة نيويورك بصحبة زوجها وأطفالها الثلاثة وذلك بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد، ميليسا نشرت على الانستقرام صورة من رحلتها إلى نيويورك وذلك في يوم 21 ديسمبر، ولقد كتبت معلقة عليها: " هذا يلخص تماما أحداث يوم في نيويورك خلال احتفالات أعياد الميلاد، الجميع يتطلع للقيام بالكثير من الأشياء ويخطط لأشياء عديدة ولكن الأمور لا تسير بالشكل المخطط له وقت التنفيذ وبالرغم من ذلك قضينا وقت رائع".
 
بيلا ثورن: 
الممثلة بيلا ثورن 18 عام، عادت مجددا إلى عالم الطفولة خلال فترة أيعاد الميلاد حيث نشرت في يوم 21 ديسمبر صورة لها على موقع الانستقرام وهي ترتدي قبعة صوفية جميلة مزينة بالأشكال الملونة اللامعة وتقف وسط الثلوج بينما تخرج لسانها إلى الخارج، ولقد كتبت بيلا معلقة على هذه الصورة وقالت: "قبعتي هي شجرة عيد الميلاد"
 
جاستين بيبر: 
المغني جاستين بيبر نشر صورة له على الانستقرام وهو يرتدي قبعة سانتا كلوز ولقد كتب معلقا عليها: "أعياد ميلاد سعيدة".
 
كيلي ريبا: 
الممثلة ومقدمة البرامج كيلي ريبا نشرت على الانستقرام صورة لزوجة مارك وهو يقوم بتقبيلها وذلك في يوم 18 ديسمبر، كيلي كتبت معلقة على هذه الصورة: "مشاغب ومزعج".
 
كريس جينر: 
كريس جينر نشرت على الانستقرام صورة لها وهي تقف أمام شجرة عيد الميلاد في منزلها وذلك في يوم 17 ديسمبر.
 
إليزابيث هيرلي: 
الممثلة البريطانية إليزابيث هيرلي قد تكون في الخمسين من عمرها إلا أنها تجيد الاحتفال، هيرلي نشرت صورة لبطاقة للتهنئة بأعياد الميلاد وهي بطاقة تحمل صورة جريئة لها، هيرلي نشرت هذه الصورة في يوم 17 ديسمبر.
 
 ريتا أورا: 
المغنية ريتا أورا ارتدت زي سانتا كلوز للفتيات كجزء من جلسة تصوير لمجلة " Love"، ولقد شاركت أورا متابعيها على الانستقرام بهذه الصورة.
 
تينا فاي، كينان تومسون، آيمي بوهلر:
تينا فاي، كينان تومسون، آيمي بوهلر اجتمعوا مجددا في برنامج " Saturday Night Live" لتصور مقاطع إعلانية لحلقتهم في البرنامج بمناسبة عطلة أعياد الميلاد، ولقد التقطت هذه الصورة في يوم 15 ديسمبر.
 
كايلي، كورتني وكلوي: 
الشقيقات الثلاثة على ما يبدو من هواة ارتداء مشد الخصر إلا أن ثلاثتهم اختاروا مشد للخصر يحمل صور لرسوم لأعياد الميلاد، كايلي نشرت هذه الصورة على الانستقرام في يوم 14 ديسمبر وكتبت معلقة عليها: "نقوم بضبط الخصر".
 
توم برادي وجيزيل بوندشين:
 لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير توم برادي نشر على موقع الفيس بوك صورة لزوجته عارضة الأزياء جيزيل بوندشين وهي تضع اللمسات الأخيرة لزينة شجرة عيد الميلاد وذلك في يوم 14 ديسمبر.
 
بيونسيه: 
المغنية الشهيرة بيونسيه عادة ما تلفت الأنظار إليها بإطلالاتها المبهرة إلا أنها في يوم 14 ديسمبر لفتت الأنظار بسبب ارتدائها زي سانتا كلوز، بيونسيه كانت في ذلك الوقت في طريقتها لمغادرة الحفل الرسمي لأعياد الميلاد في مكتبها وأقيم الحفل في مدينة نيويورك.
 
ليدي جاجا: 
شوهدت ليدي جاجا في مطعم " Cipriani Midtown " الإيطالي في نيويورك في يوم 11 ديسمبر، ليدي جاجا ظهرت في ذلك الوقت بصحبة كلبتها البول دوج "إيجا" والتي كانت ترتدي وقتها قبعة سانتا كلوز، كانت ليدي جاجا قد ذهبت إلى المطعم الإيطالي للاحتفال بتكريمها في حفل توزيع جوائز بيلبورد للمرأة في مجال الموسيقي (Billboard Women in Music Awards).