نجوم يحصدون الإعجاب بصور أطفالهم الصغار

MARK ZUCKERBERG

MARK ZUCKERBERG

MARIAH CAREY

MARIAH CAREY

KHLOE KARDASHIAN

KHLOE KARDASHIAN

KENDALL JENNER

KENDALL JENNER

JENNIFER LOPEZ

JENNIFER LOPEZ

HILARY DUFF

HILARY DUFF

يعمد كثيرون اليوم إلى وسائل التواصل الاجتماعي لنشر صورهم ومناسباتهم الخاصة، وهو حال المشاهير أيضا الذين وجدوا في وسائل التواصل منصات إعلامية مباشرة مع معجبيهم، واختار كثير منهم نشر صور أطفالهم الصغار على هذه المواقع ومشاركتها مع المتابعين، ومنهم:
 
هيلاري داف: 
الممثلة والمغنية هيلاري داف 28 عاما نشرت على الانستقرام صورة جميلة لطفلها الصغير "لوكا" البالغ من العمر 3 سنوات وهو يحدق في الكاميرا وذلك في يوم 19 ديسمبر، ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "على أوشك أن أقبل هذا الوجه بالكثير من القبلات".
 
جينيفر لوبيز: 
يبدو أن المغنية جينيفر لوبيز قد بدأت الاحتفال بأعياد الميلاد مبكرا، حيث نشرت صورة لطفليها التوأم إيما وماكس وهما في السابعة من عمرهما، وهما يقفان أمام شجرة عيد الميلاد ويرتديان نظارات ملونة مزينة بزخارف جميلة، ماكس يظهر في الصورة وهو يرتدي بجامة دكتور سوس ويحمل عملة ورقية نقدية بقيمة 20 دولار، لوبيز نشرت هذه الصورة على موقع الانستقرام في يوم 17 ديسمبر.
 
كلوي كارداشيان:
 كلوي كارداشيان نشرت صورة لها بصحبة نورث ويست ابنة شقيقتها كيم وهما ترتديان نظارات كبيرة للأطفال، كلوي نشرت هذه الصورة على الانستقرام في يوم 15 ديسمبر ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "نورث وكوكو".
 
كيندال جينر: 
عارضة الأزياء كيندال جينر نشرت صورة لها وهي تحتضن راين ديسيك البالغ من العمر 11 شهراً وهو الابن الأصغر لشقيقتها كورتني، كيندال نشرت هذه الصورة في يوم 12 ديسمبر على موقع الانستقرام وكتبت معلقة عليها: "أنا عندما أقوم بدور الأم".
 
ماريا كاري:
 المغنية ماريا كاري نشرت صورة لطفليها التوأم موروكان ومونرو وهما يستعدان لاحتفالات أعياد الميلاد، كاري نشرت هذه الصورة في يوم 3 ديسمبر على موقع الانستقرام وكتبت معلقة عليها: "رسائل إلى سانتا".
 
مارك زوكربيرج: 
ابنة مارك زوكربيرج الصغيرة أصبحت من الأشخاص المفضلين على موقع الفيس بوك ودائما ما تحظى صورها بنسبة مشاركات وتعليقات عالية، مارك زوكربيرج نشرت على موقع الفيس بوك صورة له وهو يلعب مع طفلته ماكس وذلك في يوم 8 ديسمبر ولقد كتب معلقا على الصورة: "سعيد للغاية بصحبة ماكس الصغيرة".