ديانا حداد ترد بقوة على الحاقدين عليها: الله يشفيكم!

 ديانا حداد

ديانا حداد

 ديانا حداد في احدث صورة سلفي لها

ديانا حداد في احدث صورة سلفي لها

تغريدة ديانا حداد

تغريدة ديانا حداد

اطلالات ديانا حداد في ديو المشاهير

اطلالات ديانا حداد في ديو المشاهير

سلسلة من التغريدات الغاضبة أطلقتها الفنانة اللبنانية ديانا حداد عبر صفحتها على "تويتر" وجهت فيها كلامها على ما يبدو الى احد الحاقدين عليها من دون ان تذكر اسمه او السبب الذي دفعها الى الدفاع عن نفسها وتوجيه النصائح له.
 
ومن التغريدات التي كتبت ديانا: "استغرب من الناس اللي بتنتقد على الطالع والنازل ما بشوفوا حالهم، وهم الغلط كاسيهم من راسهم لساسهم، عالم مريضة"، "على فكرة اللي بيته من زجاج ما يرشق الناس بحجارة، يعني بالعربي المشبرح اذا انتوا فاشلين ما ترموا فشلكم علينا، ولا تحاولوا تتسلقوا على حساب حدا"، "وإذا أتتك مذمتي من ناقص، فهي الشهادة لي بأني كامل".
 
واضافت: "اذا مفكرين انه الطيب والمحترم الحمدلله ما بيعرف ياخد حقه بكونوا غلطانين، ومش كل مره بتسلم الجرة يعني اذا انت فاشل في مجالك ما ترمي فشلك"، "ما تحاول تعمل بروباغندا على حساب ناس محترمة، للأسف ما خّلا حدا من شره كل يوم عنده حدا، المشكلة الناس بينسوا شو كانوا وكيف".
 
وختمت تغريداتها قائلة: "الله يشفيك ويشفي النفسيات اللي متلك، للأسف شو بدنا نصلح لنصلح من هالناس المريضة...ويا عيب الشوم بس، عاملين فيها هني نقاد على الكل ما حدا بيسلم منن، وهني ما عندن لا احترام لا للمشاهد ولأنفسهم قبل اي شي..ومش كل طير بيتاكل لحمهن يلا الواحد بيسكت احتراماً لنفسه وللناس اللي بحبهم، ولان ما تربينا على قلة الأخلاق ونحكي على الناس بظهرها".
 
ولاقت رسائلها هذه تعاطفا كبيرا من متابعيها الذين اطلقوا هاشتاق #ديانا_حداد_خط_أحمر، مما دفعها الى شكرهم، وقالت لهم:" يخليلي قلبكم وفديت روحكم ..احلى ناس واحلى جنود".
 
يشار الى ان ديانا حلت مؤخرا ضيفة على برنامج "ديو المشاهير" الذي يعرض أسبوعياً عبر قناة mtv اللبنانية، وقدمت ثلاث أغنيات إختارتها من أرشيفها الغنائي، وتألقت بثلاث اطلالات انيقة.
 
من هو يا ترى الشخص المقصود برسائل ديانا؟ وما اسباب ردها عليه؟ ربما تكشف الايام المقبلة لنا ذلك.