نجوم نشروا صوراً لأطفالهم الظرفاء

MEGAN FOX

MEGAN FOX

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

فانيسا ونيك لاتشي

فانيسا ونيك لاتشي

جسيكا سيمبسون

جسيكا سيمبسون

بوسي فيليبس

بوسي فيليبس

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

لوسي لو

لوسي لو

ماريا كاري

ماريا كاري

ماريا كاري

ماريا كاري

مارك زوكربيرج

مارك زوكربيرج

بوسي فيليبس

بوسي فيليبس

إيفان روس وآشلي سيمبسون

إيفان روس وآشلي سيمبسون

KELLY ROWLAND

KELLY ROWLAND

HOLLY MADISON

HOLLY MADISON

CHRIS BROWN

CHRIS BROWN

LIV TYLER

LIV TYLER

أوليفيا وايلد

أوليفيا وايلد

NORTH WEST AND PENELOPE DISICK

NORTH WEST AND PENELOPE DISICK

NICK CANNON

NICK CANNON

BEYONCE

BEYONCE

نايا ريفيرا

نايا ريفيرا

كثيراً ما يستخدم المشاهير مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل على معجبيهم من جميع أنحاء العالم ومشاركتهم بأحدث أخبارهم أو بآرائهم المختلفة حيال عدد من القضايا الهامة، وعادة ما يقوم المشاهير أيضا باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في نشر صور لهم في مناسبات مختلفة أو بصحبة أفراد أسرهم أو لنشر صور أطفالهم الصغار الرائعين، واليوم سنستعرض معا مجموعة من أحدث الصور التي نشرها المشاهير لأطفالهم على مواقع التواصل الاجتماعي:
 
 بوسي فيليبس: 
كثيراً ما تقوم بنشر صور لابنتها الجميلة بيردي ولقد نشرت على موقع الانستقرام صورتين جميلتين لابنتها بيردي 7 أعوام وكتبت معلقة عليهما: "لا أعتقد أنه توجد طريقة يمكنك أن تبقى بها حزينا أو في مزاج سيء وأنت بصحبة شخص مثلها".
 
ماريا كاري: 
نشرت صورة جميلة لطفليها التوأم موروكان ومونرو وهما يستعدان لاحتفالات أعياد الميلاد في هذا العام ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "رسائل لسانتا".
 
 مارك زوكربيرج: 
نشر مارك زوكربيرج على موقع الفيس بوك صورة له تجمعه بابنته حديثة الولادة ولقد كتب معلقا عليها: "مليء بالبهجة بصحبة ماكس الصغيرة".
 
لوسي لو: 
احتفلت الممثلة الشهيرة لوسي لو بعيد ميلادها السابع والأربعين في هذا العام ولقد نشرت في ذلك اليوم صورة لطفلها الصغير روكويل والبالغ من العمر 3 أشهر.
 
 نايا ريفيرا: 
بطلة مسلسل "Glee" نشرت مؤخرا صورة جميلة لطفلها الصغير جوسي هوليس، ريفيرا أنجبت طفلها جوسي من زوجها رايان دورسي في يوم 17 سبتمبر في هذا العام.
 
كيم كارداشيان: 
نورث ويست وبنيلوبي ديسيك هما ابنتا خالة وصديقتان مقربتان وكثيرا ما تقوم والدتاهما بنشر صور لهما معا على مواقع التواصل الاجتماعي ولقد نشرت كيم كارداشيان على الانستجرام صورة لنورث وبنيلوبي وهما تستعدان للنوم.
 
فيكتوريا بيكهام: 
ذهبت مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام إلى الفرع الرئيسي لماركة "Burberry" في لندن بصحبة ابنها كروز 10 أعوام لمشاهد العرض الأول لإعلان الماركة لموسم العطلة والتي شارك فيه ابنها روميو 13 عاما للعام الثاني على التوالي، فيكتوريا التقطت صورة تجمعها بطفليها كروز وروميو في تلك المناسبة ونشرتها على موقع الانستجرام في يوم 3 نوفمبر وكتبت معلقة عليها: "فخورة بروميو، لقد بدا وسيما للغاية في إعلان "Burberry".
 
جسيكا سيمبسون: 
نشرت صورة جميلة لابنتها ماكسويل درو على موقع الانستقرام ولقد التقطت هذه الصورة لماكسويل وهي في طريقها للذهاب للحضانة.
 
فانيسا ونيك لاتشي: 
نشرت صورة جميلة على الانستقرام لطفله كامدن، ولقد كتبت فانيسا معلقة على الصورة: "طفلي الصغير لاعب كرة القدم، هذه الصورة بمناسبة عيد الميلاد الخامس والسبعين لأسطورة كرة القدم بيليه، عيد ميلاد سعيد يا بيليه".
 
إيفان روس وآشلي سيمبسون: 
جاجر سنو هي طفلة المغنية آشلي سيمبسون وإيفان روس ولقد ولدت في شهر يوليو في هذا العام ولقد نشر إيفان على الانستقرام صورة جميلة لطفلته الصغيرة وكتب معلقا عليها: "لا أستطيع حتى أن أصف المشاعر التي تثيرها في داخلي".
 
أوليفيا وايلد: 
أوتيس هو طفل الممثلة أوليفيا وايلد والممثل جيسون سوديكس ولقد نشرت وايلد، صورة طريفة لطفلها أوتيس وهو يرتدي حمالة صدر على رأسه كأنها قبعة.