تغريدة من فايز المالكي تسدد ديون مريض يصارع الموت

فايز المالكي

فايز المالكي

رد مدينة الملك سعود

رد مدينة الملك سعود

 تغريدة مدينة الملك سعود

تغريدة مدينة الملك سعود

تغريدة فايز المالكي

تغريدة فايز المالكي

قدم الفنان السعودي فايز المالكي صورة مشرفة عن الفنان السعودي الذي يطمح لإظهار الفن بصورة جديدة ومشرفة تخدم أبناء الوطن، وتعد حسابات الفنان والسفير فايز المالكي للعديد من الجمعيات الخيرية التي تقدم خدماتها العونية لمساعدة المحتاجين، من أكثر الحسابات التي ظهرت على ساحة التواصل الاجتماعي، وذلك لما له من دور بارز في خدمة الآخرين، فمن خلال "تويتر" أصبح المالكي ملجأ لكل محتاج وعوناً لكل من تصاحبه مشكلة ولا يجد من يساعده على حلها.
 
يحظى حساب الفنان فايز المالكي على "تويتر" بمتابعة أكثر من 4 ملايين متابع، وجميع تغريداته تركز على عرض المشاكل والحالات التي تتطلب المساعدة، وبمجرد أن يقوم المالكي بوضع تغريدة له على حسابه، يتواجد من يقوم بمساعدة أصحاب المشكلة وإنقاذهم من معاناتهم، كل ذلك خلال دقائق أو ساعات قليلة.
 
كان آخر هذه التغريدات، تغريدة أطلقها المالكي فأنقذت حياة مريض، وسددت عنه ديونه...
 
ولقد دعا الفنان فايز المالكي عبر حسابه على "تويتر"، فاعلي الخير، للتكفل بسداد مبلغ 16 ألف ريال دين على مريض يمني منوم بمدينة الملك سعود وحالته حرجة نظراً لانتشار السرطان بجسده، وذلك بعد أن كان في زيارة للمدينة وتفقد حالة المريض بنفسه.
 
وبالفعل تكفّل أحد فاعلي الخير بسداد دين المريض تفاعلاً مع تغريدة الفنان فايز المالكي، حيث سلم المسؤولون المعنيون بمدينة الملك سعود الطبية بالرياض، المبلغ المالي للمريض اليمني المنوم بالمدينة، والذي يعاني صراعاً مع مرض السرطان. 
 
وأعلنت مدينة الملك سعود الطبية بالرياض رداً على تغريدة المالكي، بأن فاعل خير- لم تفصح عن اسمه- تواصل مع إدارة العلاقات العامة بالمدينة، وأعلن تكفّله بسداد كامل المبلغ، حيث تم تسليم مبلغ الدين المستحق للمريض اليوم.